«التجارة» تحذر من منشآت تدعو لجمع أموال مقابل حفر آبار مياه خارج المملكةبتداولات بلغت 6 مليارات ريال.. تعرّف على الأسهم الأكثر ارتفاعاً وانخفاضاً في تداول اليومأمريكا توصي بتعليق التطعيم بلقاح «جونسون آند جونسون» المضاد لكوروناخادم الحرمين عبر «تويتر»: نحمد الله أن بلّغنا شهر رمضان وندعوه أن يكشف عنّا وعن الجميع هذا الوباء وكل بلاءبالصور.. التزام جموع المصلين بالإجراءات الاحترازية في صلاة التراويح بأول ليالي رمضانبالفيديو.. «الخثلان» يوضح أفضل الأعمال خلال شهر رمضانقفزة جديدة غير مسبوقة لـ«بيتكوين» تُقربها من 63 ألف دولاركيف تختم القرآن في شهر رمضان.. طرق ميسرة ومتعددة«الزكاة والدخل» تحدد أوقات عمل فروعها خلال شهر رمضانالشيخ «الخضير» يوضح طريقة اختصار صلاة التراويح بسبب «كورونا»مقطع صادم لعمالة وافدة تقوم بتقطيع اللحوم ودهسها في تبوك.. وأمانة المنطقة تتفاعل«الصحة» تعلن مستجدات كورونا: 951 إصابة جديدة وشفاء 608 حالات و8 وفيات
مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة الرياض ليوم الثلاثاء, 1 رمضان 1442 هجريا
الفجر
04:13 ص
الشروق
05:33 ص
الظهر
11:54 ص
العصر
03:22 م
المغرب
06:14 م
العشاء
07:44 م
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة الرياض
27
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة جدة
32
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة مكة
35

صحيفة أمريكية تشيد بسرعة وقوة قرارات حادث الرافعة

صحيفة أمريكية تشيد بسرعة وقوة قرارات حادث الرافعة
0

تواصل – ترجمة:

قالت صحيفة “وول ستريت جورنال” الأمريكية في تقرير لها: إن سرعة وقوة الرد الحكومي السعودي بعد حادثة سقوط الرافعة فوق المسجد الحرام الجمعة الماضية تشير إلى أهمية موسم الحج بالنسبة للمملكة.

وتحدثت الصحيفة عن إنفاق المملكة بسخاء على مشاريع التوسعة في مكة التي يتوجه إليها المسلمون بالملايين خمس مرات في صلاتهم يوميا، والتي يحج إليها حجاج بيت الله الحرام.

وذكرت أن الوصف الرسمي لملك السعودية هو خادم الحرمين الشريفين في إشارة إلى الدور الذي تلعبه المملكة التي ترى نفسها زعيمة للعالم الإسلامي.

وأبرزت إعلان الديوان الملكي عن أن ضحايا سقوط الرافعة بما في ذلك أكثر من 230 مصاباً سيتلقون تعويضات.

وأشارت إلى أن فردين من أسرة كل ضحية توفي في الحادث سيتم دعوتهما لأداء الحج العام القادم كضيوف للملك، ومن بين الضحايا حجاج من إيران وتركيا وأفغانستان ومصر وباكستان.

وأضافت أن خادم الحرمين الذي زار موقع الحادث والمصابين في المستشفى تعهد بضمان سلامة الحجاج.

أضف تعليق

التعليقات (٠)اضف تعليق

التعليقات مغلقة

المشاركة عبر
x