الأربعاء، 15 شوال 1445 ، 24 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

أمير الشرقية يعتمد توصيات اللقاء السنوي للجهات الخيرية

unnamed
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - الدمام:

صدرت موافقة صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية رئيس مجلس إدارة جمعية البر بالمنطقة الشرقية على اعتماد توصيات اللقاء السنوي الثالث عشر للجهات الخيرية بالمنطقة والذي نظمته جمعية البر خلال الفترة 18-19 / 11 / 1436هـ.

اضافة اعلان

وقد عبّر ممثلو الجهات الخيرية المشاركة عن خالص شكرهم وتقديرهم لسمو أمير المنطقة الشرقية لرعايته الكريمة للقاء ولما يلقاه العمل الخيري في المنطقة من دعم دائم وتشجيع مستمر.

وأوضح الأمين العام لجمعية البر بالمنطقة الشرقية سمير بن عبدالعزيز العفيصان أن التوصيات تتمثل في إعداد نظام خاص بتنمية الموارد البشرية في العمل الخيري والاستعانة في ذلك ببيوت الخبرة المتخصصة ودعوة الجهات والمؤسسات المانحة لتمويل إعداد هذا النظام، وكذلك تعزيز الشراكة بين وزارة الشؤون الاجتماعية ووزارة التعليم بما يحقق نشر ثقافة العمل الخيري والتطوعي في أوساط الطلاب والطالبات في مراحل التعليمِ العام والجامعي.

وأضاف أن اللقاء أوصى- أيضاً- بإصدار ميثاق أخلاقي للعاملين في القطاع الخيري بالشراكة بين وزارة الشؤون الاجتماعية وهذا القطاع، وأن تتولى جمعية البر بالمنطقة العمل على نشر بحوث اللقاء السنوي للجهات الخيرية بالتعاون مع وزارة الشؤون الاجتماعية ووزارة التعليم والمؤسسات والجهات المانحة.

كما صدرت الموافقة الكريمة على إقامة اللقاء الرابع عشر للجهات الخيرية بالمنطقة الشرقية برعاية سموه خلال الفترة 23-24 / 6 / 1438هـ الموافق 22-23 / 3 / 2017م تحت عنوان "العلاقات العامة والإعلام في العمل الخيري".

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook