ارتفاع ملحوظ.. سعر برميل النفط يقترب من 40 دولاراًتعرّف على آخر إحصائية لأعداد المصابين والمتعافين من فيروس كورونا حول العالم«ديوان المحاسبة» يفتح باب التسجيل لتدريب منسوبي الجهات الحكومية.. الرابط وموعد التقديم  بالفيديو.. الطريقة الصحيحة لتفادي خطورة ارتفاع حرارة «مفتاح المكيف»بالانفوجراف.. «الجوازات» توضح الخدمات المقدمة للمستفيدين عبر بوابة «مقيم»«الشورى» يوافق على إحلال اسم «الديوان العام للمحاسبة» محل «ديوان المراقبة»توجيه عاجل من «الشؤون الإسلامية» لأئمة المساجد والمؤذنين في حال رصد أي حالة «كورونا»شاهد.. لحظة القبض على لص أثناء اقتحامه متجر «مايكروسوفت» بنيويوركإليك.. 5 مشروبات مذهلة لإذابة دهون البطن والتخلص من الوزن الزائدأول دولة تعلن إلغاء حج مواطنيها هذا العام جراء وباء كوروناتنبيه من «تقويم التعليم» للطلاب المتقدمين لأداء الاختبار التحصيلي  للشهر الثالث على التوالي.. نمو الودائع المصرفية في المملكة بإجمالي 1.83 تريليون ريال
مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة الرياض ليوم الثلاثاء, 10 شوّال 1441 هجريا
الفجر
03:34 ص
الشروق
05:04 ص
الظهر
11:51 ص
العصر
03:13 م
المغرب
06:39 م
العشاء
08:09 م
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة الرياض
27
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة جدة
32
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة مكة
35

أمانة «العاصمة المقدسة» تدرب العاملين في الحج

أمانة «العاصمة المقدسة» تدرب العاملين في الحج
0

تواصل – مكة المكرمة:

نظمت إدارة الجودة والتميز المؤسسي بالتعاون مع الإدارة العامة للمشاعر المقدسة والمواسم ورشة عمل تدريبية بعنوان: “تكاملية الجودة والتميز مع القيم الأخلاقية في أعمال الحج”، وذلك برعاية أمين العاصمة المقدسة الدكتور أسامة بن فضل البار.

وأوضح مساعد الأمين للتخطيط الاستراتيجي والمتابعة الدكتور عادل بن صالح فيده أن هذه الورشة تأتي ضمن سعي الأمانة لتحسين الخدمات المقدمة لضيوف الرحمن وتحقيقاً للرؤية الاستراتيجية الوطنية للجودة.

وأضاف أن الدورات وحلقات التدريب تأتي لرفع مستوى الأداء في خدمة ضيوف الرحمن وبناء القدرات الإدارية والميدانية للعاملين بجميع مراكز الخدمات بالمشاعر المقدسة.

وأشار إلى أن التركيز في هذه الورشة تم على منسوبي مناطق الخدمات البلدية بالمشاعر المقدسة لتكامل أعمال الحج مع معايير الجودة والتميز المؤسسي.

أضف تعليق

التعليقات (٠)اضف تعليق

التعليقات مغلقة

المشاركة عبر
x