الأربعاء، 29 شوال 1445 ، 08 مايو 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

الباحة في أسبوع: 5 ملايين لأجهزة القطاع الصحي.. والقبض على معذِّب أطفاله

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل – الباحة :

"تواصل" ترصد في جولة سريعة أهم أخبار منطقة "الباحة" خلال  أسبوع.

اضافة اعلان

القبض على معذِّب أطفاله

تمكنت الجهاتُ الأمنية من إلقاء القبض على الأب الذي عذَّب أطفالَه في محافظة الحجرة بمنطقة الباحة، بعد أن تم تداول صور التعذيب عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وقد تم تسليم الطفلَيَن المعنفَيْن إلى والدتهما بع أن وجدتهما، وهما ولله الحمد بنعيم الصحة والعافية.

5 ملايين لتأمين أجهزة للقطاع الصحي

أبرم مدير عام الشؤون الصحية في منطقة الباحة الدكتور غرم الله بن عبدالله سدران، في مكتبه بمقر المديرية، عقدين لتأمين وإحلال أجهزة طبية وغير طبية للقطاعات الصحية في المنطقة، بقيمة تقدر بنحو 5.399.000 ريال.

مبيعات مهرجان الرمان تتخطى الـ 3 ملايين ريال

حقق مهرجان رمان الباحة في نسخته الرابعة مبيعات تجاوزت الثلاثة ملايين ومئة وعشرين ألف ريال خلال الأيام الثلاثة الأولى من انطلاق المهرجان، بزيادة نوعية بما يعادل 50% عن العام الماضي.

تعليم الباحة يدعم المدارس بـ «20» ألف قرص مدمج

دعت الإدارة العامة للتعليم بمنطقة الباحة جميع مدارس المنطقة لمراجعة مكاتب التعليم في المحافظات لاستلام ما يخصها من القرص المدمج للمحتوى الرقمي للمناهج الدراسية؛ جاء ذلك خلال تعميم وجهته الإدارة لجميع مديري ومدارات المدارس.

جامعة الباحة تعلن أسماء المقبولين مبدئيا ببرنامج الانتساب المطور

أعلنت عمادة القبول والتسجيل بجامعة الباحة أسماء الطلاب والطالبات المقبولين مبدئياً في برنامج الانتساب المطور، للعام الجامعي الجاري، ودعت العمادة جميع الطلاب والطالبات إلى مراجعة موقع الجامعة، وسرعة استكمال إجراءات القبول.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook