الخميس، 09 شوال 1445 ، 18 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

جامعة الأميرة نورة بنت عبدالرحمن تطلق 3 برامج للماجستير

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - واس:

أطلقت جامعة الأميرة نورة بنت عبدالرحمن ممثلة في عمادة الدراسات العليا ثلاثة برامج للماجستير خلال الفصل الدراسي الأول للعام الجامعي 1436/ 1437هـ.

اضافة اعلان

وأبرمت كلية الآداب متمثلة بقسم الدراسات الإسلامية اتفاقية شراكة محلية مع الجامعة الإسلامية بالمدينة المنورة؛ في تخصصات: (التفسير وعلوم القرآن بالشراكة مع كلية القرآن الكريم، العقيدة بالشراكة مع كلية الدعوة وأصول الدين، والسنة النبوية وعلومها بالشراكة مع كلية الحديث الشريف).

كما أبرمت شراكة إقليمية مع جامعة محمد الخامس بالمغرب بين قسم اللغة العربية وآدابها وقسم اللغة العربية في كلية الآداب والعلوم الانسانية في التخصصات التالية: (اللسانيات - اللغة والنحو / والادب والبلاغة / والنقد واللسانيات الحاسوبية).

وعقدت الجامعة ممثلة بكلية الإدارة والأعمال شراكة خارجية مع جامعة دبلن سيتي لبرنامج ماجستير العلوم في إدارة الاعمال في التخصصات التالية: (التسويق، ريادة الأعمال، والمالية).

وأوضحت عميدة الدراسات العليا الدكتورة مشاعل بنت محمد المفيريج أن هذه الخطوة تتوافق مع توجه الجامعة نحو عقد شراكات خارجية مع جامعات إقليمية وعالمية متميزة بما يخدم العملية التعليمية ويسد حاجة سوق العمل بكوادر وطنية مؤهلة على أعلى مستوى.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook