الثلاثاء، 14 شوال 1445 ، 23 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

عرض خاص من STC لمشتركي «سوا زيارة»

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - الرياض:

قدمت شركة الاتصالات السعودية STC عرضاً مجانياً لمستخدمي شريحة سوا زيارة، وهي الباقة المخصصة للزوار، والمعتمرين، وحجاج بيت الله الحرام. وبموجب هذا العرض، يمكن لمستخدمي شريحة سوا زيارة إجراء مكالمات هاتفية دولية مجانية مفتوحة، وبدون سقف أعلى لمدة يوم كامل.

اضافة اعلان

وتأتي هذه المبادرة من STC لتعطي الحجاج الفرصة للتواصل مع أسرهم، وتطمينهم على وضعهم بحيث يمكن للحاج أن يتصل دولياً بمن يرغب بدون أي قيود على مدة المكالمة، وبغض النظر عن رصيده، وذلك لمدة تستمر ٢٤ ساعة. ويسري هذا العرض حتى منتصف ليل يوم الأحد ١٣ سبتمبر ٢٠١٥.

وكانت ‎STC قد أعلنت عن جاهزية شبكاتها لموسم حج هذا العام، ودعمها للطاقة الاستيعابية لشبكات الجيلين الرابع والثالث عبر زيادة مواقع محطات الجيل الرابع في مكة المكرمة والمدينة المنورة، والمشاعر المقدسة، بنسبة 20% عن العام الماضي، مما سيحقق استيعاباً أكبر لحركة البيانات المتنقلة على الأجهزة الذكية.

كما عملت STC أيضاً على دعم حلول فنية لضمان انسيابية حركة البيانات والاتصالات، وبالأخص في المنطقة المركزية للحرمين الشريفين في مكة والمدينة، والمشاعر المقدسة لضمان أفضل جودة وسرعة مطلوبتين في مواقع الازدحام الكثيف.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook