الجمعة، 19 رمضان 1445 ، 29 مارس 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

بالفيديو.. خطيب جامع برفحاء لـ«الكهرباء»: اتقوا الله الناس تضررت من انقطاع التيار

10092015h05
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل – خالد الغفيري:

تناول خطيب جامع جلوي برفحاء وعضو المجلس البلدي، الدكتور فيصل حمود المخيمر، في خطبة الجمعة اليوم، انقطاع التيار الكهربائي في المحافظة، وقال إن الدولة وفرت كل الإمكانات ودفعت المبالغ الكثيرة حتى ينعم المواطن بخدمات كهربائية ممتازة، ولكن رغم ذلك انقطع التيار.

اضافة اعلان

وأضاف: "اتق الله يا وزير الكهرباء، اتق الله يا رئيس مجلس إدارة شركة الكهرباء، هناك المريض الذي يحتاج إلى الكهرباء، وهناك ذو الحاجة الذي يحتاج إلى الكهرباء ولو رأيت أهل هذه المحافظة في وقت الظهيرة أو العصر يلجؤون إلى السيارات يريدون البرودة، لماذا؟ لأن التيار قد انقطع عنهم".

وقال: "نعم تقول خلل فني أو قصور في المولد أين الاحتياطات أين الحل العاجل لمثل ذلك، خاصة أنه لم ينقطع عشر دقائق أو نصف ساعة لكنه استمر خمس ساعات، وتضرر الناس من مثل ذلك.. أين أنتم من مقولة عمر بن الخطاب رضي الله وأرضاه: (لو أن بغلة بأرض العراق عثرت لظننت أن الله يسألني عنها)".

يذكر أن التيار الكهرباء انقطع بشكلٍ مفاجئ يوم أمس بمحافظة رفحاء، وتوقف لأكثر من سبع ساعات متواصلة في بعض المناطق، وأبدى الأهالي انزعاجهم الكبير بسبب الانقطاع المتكرر للكهرباء في ظل درجة الحرارة الشديدة التي تشهدها المنطقة وتجاوزت الـ40 مئوية.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook