السبت، 11 شوال 1445 ، 20 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

«نقاء» تطرح وقفين جديدين بقيمة 14 مليون ريال

unnamed (3)
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل – الرياض:

دشن وزير الشؤون الاجتماعية الدكتور ماجد بن عبدالله القصبي انطلاقة مشاريع أوقاف الجمعية الخيرية لمكافحة التدخين "نقاء"، والتي تستهدف من ورائها تحقيق إيرادات ثابتة تعينها على تنفيذ مشاريعها وبرامجها التوعوية، متطلعة إلى دعم الشركات والمؤسسات ورجال الأعمال لوقفين تعتزم تنفيذهما بالرياض وحائل خلال الفترة الحالية.

اضافة اعلان

كما دشن الوزير وقف "نقاء" الأول في حي الفلاح، بحضور رئيس مجلس إدارة الجمعية البروفيسور محمد بن جابر اليماني، وأعضاء المجلس، والشركاء من رجال أعمال، ومؤسسات وشركات مهتمة بمسؤوليتها الاجتماعية، ويتوقع أن يغطي هذا الوقف جزءاً قليلاً من ميزانيتها الضخمة التي تنفقها على برامجها التوعوية والعلاجية، فيما تنفق شركات التبغ مليارات الريالات لإغواء الشباب والمراهقين، وضمهم إلى ضحايا التدخين.

وتسعى "نقاء" لإنشاء وقفين آخرين في كل من الرياض وحائل، مؤملة أن يسارع رجال الأعمال والمؤسسات والشركات لتبنيهما انطلاقاً من مسؤولياتها الاجتماعية في تعزيز صحة المجتمع بمكافحة التدخين.

وقدمت "نقاء" شكرها لشركائها الذين دعموا الوقف الأول آملة في أن يتواصل دعمهم لإنجاز وقفي الرياض وحائل اللذين تقدر تكلفتهما بحوالي 14 مليون ريال، قسمت على 14 ألف سهم، قيمة كل سهم 1000 ريال.

unnamed (1)

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook