بالانفوجراف.. «حماية المستهلك» توضح حقوق المسافر حال إلغاء الناقل الجوي رحلته بالمطارالكشف عن دراجة هوائية مزودة بجهاز كمبيوتر.. السعر والمزايا4 خدمات يوفرها تطبيق ضريبة القيمة المضافة.. تعرّف عليهالحماية الجسم من الأمراض.. 5 خطوات يُنصح باتباعها للحصول على «مناعة قوية»مصادر تكشف آخر استعدادات «التعليم» للعام الدراسي الجديدوزراء الطاقة في المملكة والإمارات والكويت والبحرين وعمان والعراق يؤكدون التزامهم باتفاق «أوبك بلس»«الأرصاد» تكشف عن المدينة المُسجلة لأعلى درجة حرارة اليومإليك طرق وخطوات استرداد أموال مشترياتك من «iTunes» أو «آب ستور»بالفيديو.. مخلفات المتنزهين تشوه جمال الطبيعة.. ومطالبات بعقوبات رادعةوسائل إعلام لبنانية تقاطع كلمة زعيم مليشيا حزب الله وسط اتهامات بمسؤوليته عن «انفجار بيروت»مشروب طبيعي يُفقدك من 10 لـ12 كيلوجرامًا في شهر واحدتوجيه عاجل من «النيابة» بالقبض على أشخاص أثاروا التعصب الرياضي عبر مواقع التواصل
مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة الرياض ليوم السبت, 18 ذو الحجة 1441 هجريا
الفجر
03:59 ص
الشروق
05:24 ص
الظهر
11:59 ص
العصر
03:26 م
المغرب
06:33 م
العشاء
08:03 م
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة الرياض
27
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة جدة
32
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة مكة
35

بعد اقتحام منزله.. دبلوماسي سعودي يتهم الشرطة الهندية بانتهاك معاهدة فيينا

بعد اقتحام منزله.. دبلوماسي سعودي يتهم الشرطة الهندية بانتهاك معاهدة فيينا
0

تواصل – ترجمة:

قالت صحيفة “ذا هندو” الهندية: إن دبلوماسياً سعودياً رفيع المستوى في درجة السكرتير الأول بسفارة المملكة في الهند التقى، اليوم، بمسؤولين رفيعي المستوى في وزارة الشؤون الخارجية الهندية، واحتج على اقتحام شرطة “جورجاون” لمكان إقامته، معتبراً أن ذلك يمثل انتهاكاً لاتفاقية فيينا بشأن التعامل مع البعثات الدبلوماسية.

ونقلت الصحيفة عن مصادر رسمية أن الدبلوماسي السعودي التقى بمسؤول رفيع في الوزارة يدعى “ثانجلورا دارلونج” واحتج ضد اقتحام الشرطة لمكان إقامته.

من جانبها وصفت السفارة السعودية، في الهند في بيان لها، الاتهامات الموجهة للدبلوماسي السعودي بأنها غير صحيحة.

وأشار بيان السفارة السعودية إلى أنها ستنتظر الحصول على توضيح من قبل وزارة الشؤون الخارجية الهندية بشأن تلك القضية، ونتائج التحقيقات في تلك المزاعم.

كانت الشرطة الهندية اقتحمت، الاثنين الماضي، شقة تابعة للدبلوماسي السعودي بطلب من السفارة النيبالية في دلهي؛ بزعم تعرض خادمتين نيباليتين هناك للاختطاف والتعذيب وانتهاكات جنسية واتهامات بالاغتصاب.

أضف تعليق

التعليقات (٠)اضف تعليق

التعليقات مغلقة

المشاركة عبر
x