الأربعاء، 15 شوال 1445 ، 24 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

المدينة.. «صحة الحرس الوطني» تنفي وجود أي إصابات بـ«كورونا» في المستشفى

48475_70444
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - المدينة المنورة:

نفت إدارة مستشفى الحرس الوطني بالمدينة المنورة كافة الشائعات التي يتداولها مستخدمو مواقع التواصل بخصوص اكتشاف عدد من حالات الاشتباه بالإصابة بمتلازمة الشرق الأوسط التنفسية المعروفة بفيروس «كورونا» بالمدينة المنورة.

اضافة اعلان

وقالت إدارة العلاقات العامة والإعلام بمستشفى الحرس الوطني بالمدينة المنورة ردًّا على الصور التي وثقها عدد من المواطنين عند بوابات المستشفى تظهر نقل عدد من الحالات وفق معايير طبية مشددة: «لا يوجد حاليًّا في المستشفى أي إصابة بفيروس كورونا، وما يشيعه البعض عن إيقاف استقبال الحالات المرضية في أي قسم من أقسام المستشفى غير صحيح إطلاقًا، ويعمل المستشفى بصورة طبيعية، وبكامل طاقته المعتادة» بحسب "المدينة".

وأضافت الإدارة: «ما يجري حاليًّا في المستشفى هو إجراءات وقائية صارمة ودقيقة للوقاية من المرض حسب المعايير المتبعة دوليًّا، وفي حال رصد أي حالة مؤكدة سيتم فورًا الإعلان عنها عبر اللجنة المختصة بذلك في وزارة الصحة».

وكانت مواقع التواصل الإجتماعي قد تداولت أنباءً تفيد بتسجيل حالات للإصابة بفيروس كورونا بعدد من مستشفيات المدينة المنورة، ومن ضمنها مستشفى الحرس الوطني، بيد أن عدد من الجهات الصحية في المنطقة نفت عبر عدة بيانات سابقة ما تداولته تلك المواقع من أنباء وشائعات.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook