الخميس، 09 شوال 1445 ، 18 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

حاج باكستاني يثير الإعجاب بعد حمله والده المشلول لأداء صلاة الجمعة

bb
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - مكة المكرمة:

أظهرت صور التقطت بعد صلاة الجمعة في مكة المكرمة لحاج باكستاني خمسيني وهو يحمل على ذراعيه والده الثمانيني المشلول استحسان وإعجاب المصلين والمارة.

اضافة اعلان

وقال الحاج إنه نتيجة لعدم قدرة والده على أداء فريضة الحج سيراً على قدميه، فقد قرر أن يحمله أثناء ذهابهما لأداء الصلوات، كما سيستمر في حملة لأداء كافة مناسك الحج حتى يتم لهما الله أداء الفريضة ويعودا إلى بلدهما سالمين بإذن الله، بحسب "الجزيرة".

وكان الحاج قد قطع عهداً على نفسه أن يقوم بتحجيج والده المسن والمصاب بالشلل مشياً على الأقدام وأوفى بوعده، مبيناً أن والده الثمانيني لا يقوى على تحريك قدميه لإصابته بالشلل، وقد قدم هذا العام لأداء مناسك الحج لأول مرة في حياته، موضحاً أنه سيتحمل كل المشاق والصعاب التي ستواجهه أثناء أدائه لفريضة الحج من أجل أن يُتمم حج والده.

من جهته، أوضح عددٌ من المتواجدين بالموقع أن الحاج صاحب اللحية الكثيفة والذي اختلط الشيب بشعره قد لاقى صنيعه استحسان وإعجاب المارة ومن حوله من المصلين الذين دعوا له ولوالده أن يتما حجهما بكل يُسر وسهولة، مبينين أن هذا مشهد عظيم لرد لجميل وأنموذجاً لبِر الوالدين مصداقاً لقول الله تعالى (وَبِالْوَالِدَيْنِ إِحْسَانًا).

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook