بالصور.. اختتام مناورات التمرين الجوي «طويق 2» بمشاركة عدة دول عربية«التأمينات» تطمئن المستفيدين بشأن المعاش التقاعدي ونهاية الخدمةارتفاع سعر خام «برنت» ليسجل 74.39 دولاراً للبرميللحماية المعلن والمستفيد.. إعلانات المشاهير على طاولة «النيابة العامة»مسؤول بـ«الموارد البشرية» يكشف فوائد قرار دمج «التقاعد» بـ«التأمينات»(فيديو)بعد تزايد المخالفات..«الأمن العام» يجدد التذكير بعقوبة مخالفة تعليمات العزل والحجر الصحي«الأحوال المدنية» توضح السن الإجباري لإصدار الهوية الوطنية للذكور والإناثتنبيه من الأرصاد لسكان «مكة»: أمطار على محافظتي أضم وميسان حتى هذا الموعد3 جامعات بالمملكة ضمن أفضل 50 جامعة لتسجيل براءات اختراع في العالم«يَا أَيُّهَا النَّاسُ اتَّقُوا رَبَّكُمْ ۚ إِنَّ زَلْزَلَةَ السَّاعَةِ شَيْءٌ عَظِيمٌ».. تلاوة للشيخ «الثبيتي» بالحرم النبويتوقعات طقس الغد.. سحب رعدية ممطرة ورياح نشطة وغبار على 8 مناطقأمانة الرياض: 5 بضائع يتم مصادرتها من الباعة الجائلين لحماية المستهلك
مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة الرياض ليوم الخميس, 7 ذو القعدة 1442 هجريا
الفجر
03:33 ص
الشروق
05:04 ص
الظهر
11:54 ص
العصر
03:15 م
المغرب
06:44 م
العشاء
08:14 م
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة الرياض
27
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة جدة
32
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة مكة
35

أمريكا.. محاكمة موظفة رفضت منح الشواذ تصاريح زواج

أمريكا.. محاكمة موظفة رفضت منح الشواذ تصاريح زواج
4

تواصل- ترجمة:

قالت صحيفة “واشنطن بوست” الأمريكية إن موظفة منتخبة بمحكمة أمريكية بمقاطعة “روان” في كنتاكي رفضت، اليوم الثلاثاء، إصدار عدد من تصاريح الزواج للشواذ، بعد ساعات من قرار المحكمة العليا رفض طلبها باستبعادها من إصدار مثل هذه التصاريح.

وأشارت “الصحيفة” إلى أن الموظفة “كيم ديفيس” أكدت اليوم أنها لن تصدر أي تصاريح، وعندما سؤلت بأي حق لن تصدري التصاريح؟ أجابت بأنها تتمسك في ذلك بأوامر الله. وطالب محامون أمريكيون القاضي الفيدرالي بمعاقبتها عبر تغريمها وليس سجنها.

وذكرت “الصحيفة” أن النيابة في مقاطعة روان قررت إحالتها للمحاكمة مع جميع نوابها في العمل، على أن يظهروا أمام المحكمة الخميس القادم.

وأبرزت “الصحيفة” تظاهر أمريكيين مؤيدين ومعارضين أمام مقر عمل “ديفيس” لمطالبة كل فريق بالتمسك بموقفه.

أضف تعليق

التعليقات (٤)اضف تعليق

  1. ٤
    رجال

    هذي الموظفة أرجل من أوباما الخكري.

  2. ٣
    7

    هم اصلا في حاجة تصريح
    مو كله جائز

    يمكن علشان الورثة.. الآن فهمت

  3. ٢
    واثق من بعد الله

    الله ينجيها انشالله ويقدر ع أوباما اللوطي

  4. ١
    ناصح

    انتكاسة فطرية تؤذن بقرب العقوبة

المشاركة عبر
x