الخميس، 16 شوال 1445 ، 25 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

«تعليم القصيم» تُنهي خدمات شركة المقاصف المدرسية بعد حادثة تسمم الطلاب

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل – بدر العبدالرحمن:

قالت الإدارةُ العامة للتعليم بمنطقة القصيم أنها تابعت بمزيد من الاهتمام والمسؤولية حالات التسمم التي وقعت لبعض طلاب المدارس بمدينة بريدة يوم أمس الاثنين.

اضافة اعلان

وأوضحت أنه تم تشكيل لجنة عاجلة من الإدارات والأقسام المختصة برئاسة المساعد المدرسي عبدالرحمن بن صالح الصمعاني وبإشراف مباشر من مدير عام التعليم عبدالله بن إبراهم الركيان، وبعد دراسة التقارير المقدمة وحرصاً على سلامة الطلاب وبعد الاطمئنان على سلامتهم تقرر ما يلي:

أولا: فسخ العقد المبرم مع الشركة المشغلة لمقاصف مدارس البنين لهذا العام الدراسي 1437/1436 بدءاً من اليوم الثلاثاء السابع عشر من شهر ذي القعدة.

ثانياً: تطبيق الشروط الجزائية والغرامات اللازمة وفقاً للنظام بحق الشركة المشغلة.

ثالثاً: على مديري المدارس تشغيل المقاصف المدرسية تشغيلاً ذاتياً أو بعقود مفردة مع الأفراد أو المؤسسات المصرح لهم بمزاولة المهنة في مجال تقديم الأغذية والإعاشة.

رابعاً: الالتزام بالاشتراطات الصحية والقائمة الغذائية للمنتجات المعتمدة من قبل لجنة تطوير الاشتراطات الصحية والموجودة على بوابة خدمات الطلاب بالصفحة الرئيسية لموقع الإدارة الإلكتروني.

وقدَّمت الإدارة العامة شُكرها الجزيل لمديرية صحة منطقة القصيم على تعاونها الدائم ومساندتها ولكل من تفاعل مع موضوع حالات التسمم من أفراد المجتمع والإعلاميين باعتبارهم شركاء تعليم القصيم الدائمين؛ سعياً لمواصلة النجاحات وخدمة كافة أفراد المجتمع.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook