الأربعاء، 15 شوال 1445 ، 24 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

نائب رئيس الإمارات: المملكة حجر الأساس للخروج بالمنطقة من حالتها

الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - واس:

أكد صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة، رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، قوة العلاقات الإماراتية - السعودية ومتانة الأسس التي تستند إليها، مشيراً في الوقت ذاته إلى تقدير دولة الإمارات للدور الذي تضطلع به المملكة العربية السعودية في إرساء أسس الأمن والاستقرار في المنطقة.

اضافة اعلان

وشدد سموه على إيمانه العميق بمحورية دور المملكة العربية السعودية بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود - حفظه الله - وقناعته الثابتة بأن المملكة تمثل حجر الأساس للخروج بالمنطقة العربية من حالة عدم الاستقرار التي تعصف بها.

جاءت تصريحات صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم خلال الزيارة التي قام بها سموه إلى مقر صحيفة "الشرق الأوسط" في العاصمة البريطانية لندن على هامش زيارة سموه الخاصة للمملكة المتحدة.

وأشار صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، خلال الزيارة، إلى أهمية الكلمة ومسؤولية صاحبها، مشيداً بدور الإعلام العربي الرصين بجميع وسائله في نقل الحقيقة إلى المتلقي أينما كان.

وفي ختام الزيارة، تسلم سموه هدية تقديرية من هيئة تحرير "الشرق الأوسط"، عبارة عن العدد الأول للصحيفة، قدمها رئيس التحرير سلمان الدوسري.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook