الجمعة، 10 شوال 1445 ، 19 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

«Urbane» ساعة ذكية ذهبية من إل جي

LG-Watch-Urbane-Luxe-Side
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل – وكالات:

أعلنت شركة إل جي، اليوم الاثنين، بالتعاون مع شركة المجوهرات الأمريكية “ريدز” REEDS، عن نسخة خاصة مصنوعة من الذهب الخالص من ساعتها الذكية LG Watch Urbane؛ لمنافسة الطراز الفاخر من ساعة آبل الذكية “آبل ووتش”.

اضافة اعلان

وقالت الشركة الكورية: إن ساعتها الذكية الجديدة LG Watch Urbane Luxe، التي صنعت منها 500 وحدة فقط من الذهب عيار 23 قيراطاً، ستُطرح نهاية أكتوبر المقبل، وستتوفر بسعر 1,200 دولار أمريكي تقريباً.

وتعتزم "إل جي" طرح كل نسخة من الساعة LG Watch Urbane Luxe مع رقم تسلسلي خاص ممهور يؤكد أصالتها، كما أنها تعتزم عرض الساعة لزوار معرض IFA 2015 الذي ينطلق يوم الجمعة المقبل في العاصمة الألمانية برلين.

وتقدم "الساعة"، التي تعمل بمنصة “أندرويد وير” – وهي نسخة معدلة من نظام التشغيل أندرويد التابع لشركة جوجل مخصصة للساعات الذكية – شاشة دائرية الشكل بقياس 1.3 بوصة، وبدقة 320×320 بكسلاً. وتمتاز إضافة إلى ذلك بسوارها المصنوع من جلد التمساح الفاخر.

وتضم LG Watch Urbane معالجاً من نوع “كوالكوم سنابدراجون 400″، وذاكرة وصول عشوائي قدرها 512 ميجابايت، و4 جيجابايتات مساحة تخزين داخلية، إضافة إلى بطارية بسعة 410 ميلي أمبيرات/ ساعة.

وتتمتع الساعة بمستشعر لقياس معدّل ضربات القلب، بالإضافة إلى مستشعر خاص بالتسارع، وهي تمتاز بهيكل مضاد للماء والغبار وفق معيار IP67.

LG-Watch-Urbane-Luxe-Side

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook