الجمعة، 10 شوال 1445 ، 19 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

مركز الملك سلمان للإغاثة يُدشّن مخيم إيواء مؤقت داخل اليمن

612427969695
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - واس:

استفاد 3 آلاف يمني من المخيم الإيوائي الذي افتتحه مركزُ الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية بمديرية العبر التي تبعد 97 كلم عن منفذ الوديعة.

اضافة اعلان

وأوضح المتحدثُ الرسمي للمركز رأفت الصباغ أن افتتاح المخيم المؤقت بمديرية العبر، جاء كحل لمشكلة التكدس في منفذ الوديعة، حيث أُنشئ المركز على مساحة أكثر من 10 آلاف متر مربع، ويقع على بعد 97 كيلومتراً من منفذ الوديعة وزود بأماكن مخصصة للنساء والرجال مع توفير كامل الخدمات والمتطلبات الضرورية التي يحتاجها العالقون في المنفذ من كهرباء وتكييف ودورات مياه وبرادات خاصة بالشرب وإيصال المياه المحلاة للمخيم.

وبين الصباغ أن المخيم الذي يتسع إلى أكثر من 3000 شخص قد تم تزويده بالإجراءات والتعليمات اللازمة لدخول منفذ الوديعة عن طريق لوحات إرشادية.

وأفاد المتحدثُ الرسمي للمركز أن افتتاح المخيم أتى بمتابعة مباشرة ومستمرة من معالي المستشار بالديوان الملكي المشرف العام على مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية الدكتور عبدالله الربيعة الذي يشدد دائماً على تلمس احتياجات الإخوة اليمنيين وفقاً للتوجيهات الكريمة من حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وسمو ولي عهده الأمين، وسمو ولي ولي العهد - حفظهم الله -.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook