5 تصرفات ضرورية عند تعطل المركبة على الطرق العامة بشكل مفاجئ«الصناعة»: توظيف 471 سعودياً والاستغناء عن 1904 وافدين خلال يوليورئاسة المملكة لمجموعة العشرين تطلق حساباً باللغة العربية على منصة تويتراستشاري يوجه نصيحة لمصابي «كورونا».. احذروا الاستهتار بحياة الآخرين«التجارة» تشهر بصاحبة مؤسسة ووكيلها أُدينا بالغش في أجهزة الاتصالات وملحقاتهاجامعة «أم القرى» تضاعف أعداد المقبولين في السنتين الأولى المشتركة والتأهيلية«فَتَعالَى اللَّهُ المَلِكُ الحَقُّ».. قراءة خاشعة للشيخ فيصل غزاوي من المسجد الحراملبنان.. متظاهرون يقتحمون وزارات في بيروت ويحرقون صور الرئيس «عون» (فيديو)استشاري يحذر من الآثار النفسية للتدخين.. سلبية وتوتر واندفاعرصد أكثر من ألف مخالفة لقرار منع العمل تحت أشعة الشمس«النقل» توضح كيفية تنفيذ الطرق بالمملكة لضمان جودتها وسلامة مستخدميهاالإطاحة بتشكيلٍ عصابي نفذ 15 جريمة نصب واحتيال بقيمة 4 ملايين ريال
مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة الرياض ليوم الأربعاء, 22 ذو الحجة 1441 هجريا
الفجر
04:02 ص
الشروق
05:26 ص
الظهر
11:58 ص
العصر
03:26 م
المغرب
06:30 م
العشاء
08:00 م
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة الرياض
27
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة جدة
32
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة مكة
35

اليمن.. انجراف ألغام الحوثيين في الحديدة وأبين بسبب الأمطار

اليمن.. انجراف ألغام الحوثيين في الحديدة وأبين بسبب الأمطار
1

تواصل – متابعات:

كشف هطول الأمطار الكثيف على محافظتي الحديدة وأبين باليمن عن 1500 لغم تمت زراعتها من قبل ميليشيات الحوثيين المسلحة والرئيس المخلوع علي عبدالله صالح، في مداخل المحافظتين والأحياء السكنية.

وأشارت مصادر إعلامية إلى أن تلك الألغام تنوعت بين ألغام فردية لإصابة المدنيين، وأخرى لتدمير الآليات العسكرية الثقيلة.

وكان المركز الإعلامي للمقاومة أشار سابقا إلى أن الثوار في مدينة عدن عثروا بعد تحرير المحافظة على مخازن تحتوي على كميات ضخمة من تلك الألغام التي كان من بينها ألغام تقليدية وأخرى بلاستيكية، وأنه تبين بعد فحص تلك الألغام أنها مصنوعة في إيران، مشيرا إلى أن الكمية المضبوطة تكفي لتلغيم كافة الشوارع في المحافظة.

كما كشفت وزيرة الإعلام اليمنية، نادية السقاف، عن مذبحة مروعة، كان الانقلابيون ينوون ارتكابها في محافظات صنعاء، ولحج، وتعز، حيث خططوا خلال الفترة الماضية لمذبحة مروعة وسط السكان المدنيين، وزرعوا كميات ضخمة من الألغام البلاستيكية التي وصلتهم من إيران، تنفجر عن طريق التحكم عن بعد، في كل من صنعاء وفي المدينة الخضراء في لحج وفي محافظة تعز.

وثمنت السقاف، عبر حسابها بموقع فيسبوك، الجهود التي تبذلها قوات التحالف العربي بقيادة المملكة لمساعدة الثوار على اكتشاف تلك الألغام ونزعها، مشيرة إلى أن المملكة أرسلت كثيرا من كاسحات الألغام المتطورة، وهو ما أتاح أمام الثوار إمكانية التقدم أول من أمس صوب مدينة الحوطة، عاصمة محافظة لحج، وتتهيأ حاليا لاقتحام تعز. وأسهمت هذه الآليات المتطورة في إبطال كل الألغام التي زرعها الحوثيون في محيط المدن التي كانوا يسيطرون عليها.

أضف تعليق

التعليقات (١)اضف تعليق

  1. ١
    اللهم أنصر الأسلام والمسلمين

    اللهم أرفع راية الأسلام وأنصر الأسلام والمسلمين على أعداء الدين اللهم أرنا في أعداء الأسلام من أيران وغيرهم مايفرحنا اللهم أنصر أهل اليمن وسوريا وجميع المسلمين في كل مكان

المشاركة عبر
x