الجمعة، 17 شوال 1445 ، 26 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

أمام القضاء.. مقيمة تقتل مولودتها بالماء المغلي في جدة

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - جدة:

أحالت هيئة التحقيق والادعاء العام في محافظة جدة ملف قضية أُم وافدة تسببت في قتل مولودتها البالغة من العمر 6 أيام فقط بالماء المغلي، إلى المحكمة الجزائية.

اضافة اعلان

وكانت شرطة جدة ألقت القبض على الأم -وهي من جنسية إفريقية- بعد بلاغ من المستشفى يفيد عن وفاة رضيعة إثر معاناتها من صعوبة في التنفس، وآثار حروق من الدرجتين الأولى والثانية في الوجه وأجزاء من الجسم، وفقاً لـ"الحياة".

وكشفت مصادر أنه تم إجراء الكشف الطبي على الطفلة من الطبيب الشرعي، وتبين خلو الجثمان من الكسور، وتعرضه لسائل درجة حرارته عالية، كما تبين للجهات المختصة، خلال التحقيقات أن المرأة المتهمة متزوجة من شخص تم ترحيله إلى بلاده في وقت سابق.

ووجهت هيئة التحقيق إلى المتهمة تهمة "القتل شبه العمد"، وذلك بغسلها بالماء المغلي، ما أدى إلى حروق سفلية حيوية في أجزاء من الطرفين السفليين، وأجزاء من الردفين والمنطقة السفلية، وتدهور حالها الصحية جراء ذلك العمل.

واستندت الهيئة إلى أدلة وقرائن، منها ما ورد في التقرير الطبي، إضافة إلى تقرير الطبيب الشرعي، واعترافات الأم المتهمة، وما ورد في التحقيق والمعاينة من الجهات الأمنية، وأقوال أحد الشهود. وأحالت "الهيئة" ملف القضية إلى المحكمة الجزائية، للنظر في التهم الموجهة إلى الأم، ومعاقبتها شرعاً على ما فعلته.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook