السبت، 11 شوال 1445 ، 20 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

بعد هروبها معه.. «هيئة الرياض» تضبط مروج مخدرات ضرب فتاة واحتجزها بمنزله

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - علي الصغير:

ألقت هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر شرق العاصمة الرياض القبض على مروج خمر وحشيش إثر قيامه باحتجاز فتاة داخل شقة وضربها ضربا مبرحا وذلك بعد هروبها معه من منزل أهلها بالقرب من المروج.

اضافة اعلان

وتعود التفاصيل إلى ورود بلاغ لمركز هيئة الأمر بالمعروف شرق العاصمة عن رجل قام بضرب فتاة أمام باب المنزل إثر محاولتها الهرب منه، وأن صاحب المنزل معروف لدى جيرانه بسوء مسلكه وعدم وجود عائلة معه في الرياض مما جعلهم يقومون بإبلاغ الهيئة.

وعند حضور الهيئة حاولت الفتاة الهروب مرة أخرى ولكنه لحق بها عند باب البيت وتدخلت فرقة الهيئة وقامت بالقبض على الشاب والفتاة بعد مقاومة شديدة من قبل الاثنين مما تسبب في تجمع عدد كبير من سكان الحي.

تمت السيطرة على الموقف وإحالة الفتاة إلى مجمع الملك سعود بالرياض لتعرضها لإصابات بعضها قديم والبعض الآخر حديث، حيث اعترفت بقيام الشاب بضربها يوميا بعد هروبها معه وسبق لها الفرار منه والعودة إلى منزل أهلها ولكن تعاطيها الحشيش جعلها تعود إليه مرة أخرى.

تم الاتصال بوالد الفتاة وتبين للهيئة وجود بلاغ لدى الشرطة عنها, وأن الشاب مطلوب لدى مكافحة المخدرات وسبق صدور أحكام قضائية ضده وتم تسليمه إلى مركز شرطة الملز.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook