الثلاثاء، 14 شوال 1445 ، 23 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

كويتيون يعلنون موقفهم: نرفض الإساءة للمملكة

تويتر2-599x330
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - خالد العبدالله:

دشن نشطاء كويتيون هاشتاقاً للرد على من يوجه أية إساءات إعلامية للمملكة، ويؤكدون فيه أن مثل تلك التصرفات لا تمثل إلا من تخرج عنه، ولا تمثل الكويتيين.

اضافة اعلان

قال سامي الجريد في تغريدة على هاشتاق #أرفض_الإساءة_للسعودية: "نحب السعودية، ونحب أهلها، ولا نرضى لهم غير الزين والي يغلط على السعودية يمثل نفسه وكل كويتي شريف ضده".

وغرّد غزال ولد أمير: "أنا أستنكر من بعض العقول المريضة تهاجم بلد الحرمين، والكعبة في منتصف الأرض".

وكتب أبو تركي الهجمي: "أنا مواطن كويتي أرفض الإساءة للسعودية، فهي بعد الله الحامية لنا، وهي العمق الاستراتيجي لنا، وهي اللي وقفت معانا بالغزو".

وقال فهيد المري: "من يسيئ للسعودية أساء للكويت، لن يسب السعودية إلا الحاصل على الجنسية الكويتية، يؤيد إيران ومن كره إيران للسعودية كرهنا".

وغرد عبدالله المنيفي: "هنا مهبط الوحي، وبيت الله، وقبلة الموحدين، ومدينة رسول الله، لن يضرنا نباح النابحين من الفرس وأحزابها الخونة، فليخسأ الخاسئون أرفض الإساءة_للسعودية".

وكتبت نوف الشمال: "أنا كويتية وأرفض الإساءة لأهلنا بالمملكة العربية السعودية، الله يحفظكم".

وقال المطيري: "كمواطن كويتي أقول أرفض الإساءة للسعودية، واللي يسيء للسعودية فهو أساء للكويت!!".

وغردت الجوهرة: "أنا مواطنة كويتية أرفض الإساءة للسعودية.. السعودية بلدنا الثاني، وأهلنا وأحبابنا عسى الله لا يفرقنا يا رب".

وكان عضو مجلس الأمة الكويتي عبدالحميد دشتي، كرر هجومه على سياسة المملكة، الأسبوع الماضي، في قناة المنار المملوكة لـحزب الله اللبناني، وهاجم المملكة في تعاطيها مع الملف اليمني، وزعم أن عملية "عاصفة الحزم" التي قادتها ستدمر كل دول الخليج.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook