مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة الرياض ليوم السبت, 11 شعبان 1441 هجريا
الفجر
04:22 ص
الشروق
05:42 ص
الظهر
11:56 ص
العصر
03:24 م
المغرب
06:11 م
العشاء
07:41 م
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة الرياض
27
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة جدة
32
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة مكة
35

«الخدمة المدنية» تدعو 817 مرشحاً للوظائف الصحية و148 مواطنة للتعليمية

«الخدمة المدنية» تدعو 817 مرشحاً للوظائف الصحية و148 مواطنة للتعليمية
0

تواصل – خالد العبدالله:

دعت وزارة الخدمة المدنية (817) مرشحاً على الوظائف المشمولة بلائحة الوظائف الصحية (رجال)، والتي سبق الإعلان للتقديم عليها بتاريخ 10/10/1436هـ، وطلبت الوزارة من المعلنة أسماؤهم مراجعة أي من فروع ومكاتب الوزارة، اعتباراً من يوم الاثنين 15/11/1436هـ، وحتى نهاية دوام يوم الخميس الموافق 19/11/1436هـ؛ وذلك لاستكمال إجراءات ترشيحهم وتوجيههم للجهات الحكومية لمباشرة مهام وظائفهم، وكذلك إجراء المقابلة الشخصية للجهات الحكومية التي يتطلب لها ذلك وفقاً للإعلان، مصطحبين معهم الوثائق التالية:

– الهوية الوطنية مع نسخة منها.

– عدد (4) صور شمسية.

– أصل وثيقة التخرج مع نسختين منها، موضحاً بها التقدير العام والنسبة المئوية، أو المعدل التراكمي، وتاريخ التخرج.

– أصل وثيقة شهادة الامتياز مع نسختين منها.

– شهادة التصنيف المهني.

– الحاصلين على المؤهلات الخارجية يتطلب إرفاق معادلة لجنة المعادلات بوزارة التعليم.

وأكدت وزارة الخدمة المدنية أن من لم يحضر لاستكمال إجراءات ترشيحه خلال فترة الترشيح سيعتبر ذلك عدولاً منه عن رغبته في التوظيف، كما أن من لم يُحضر أصول الوثائق مستوفية لجميع مكوناتها النظامية خلال فترة المحددة لن يتم النظر في المستندات التي تتوفر بعد نهاية الفترة المحددة.

وللاطلاع على الأسماء في الملف المرفق أدناه.

http://goo.gl/OS59mV

كما دعت وزارة الخدمة المدنية (148) مواطنة لشغل الوظائف التعليمية النسوية والمعلنة في 13/٩/١٤٣٦هـ، واللاتي يمثلن الدفعة الثانية بدلاً ممن لم يراجعن أو لم تطابق بياناتهن من الدفعة الأولى بعد إجراء المفاضلة النهائية وفق عناصر المفاضلة التي تتضمن مجموع نقاط المفاضلة بحدها الأعلى (100) نقطة موزعة على النحو التالي:

– المؤهل العلمي (40) نقطة.

– كفايات المعلمين (40) نقطة، علماً أن الوزارة اعتمدت ما وردها من وزارة التعليم ومركز قياس، وليس لها دور في تحديد درجة الاختبار.

– نقطتان عن كل سنة أقدمية بحد أقصى عشر سنوات بـ (20) نقطة.

وأشارت الوزارة إلى أن أولويات المؤهل وفقاً لدليل التخصصات الصادر من وزارة التعليم وأولويات الرغبات المكانية للمتقدمة لها دور أيضاً في تحديد مستحقي الترشيح.

وأوضحت الوزارة بأن على المرشحات متابعة موقع وزارة التعليم “بوابة التكامل الإلكتروني”، لتحديد موعد إجراء المقابلة الشخصية لهن، ومن لم تقم بتحديد البيانات المطلوبة على موقع وزارة التعليم، أو بالحضور للمقابلة الشخصية يعتبر ذلك عدولاً منهن عن الرغبة في التوظيف.

وأضافت الوزارة أن الإعلان قد تضمن البيانات الخاصة بكل مدعوة (الدرجة العلمية، والمادة التعليمية المتقدمة لها، والتخصص، وإدارة التعليم المدعوة لها، ومجموع النقاط التي حصلت عليها) مفصلة حسب كل عنصر من عناصر المفاضلة، ويأتي إعلان هذه التفصيلات تأكيداً لمبدأ الشفافية التي دأبت الوزارة على انتهاجها. وللاطلاع على أسماء المرشحات في الملف أدناه:

http://goo.gl/6jDHTA

أضف تعليق

التعليقات (٠)اضف تعليق

التعليقات مغلقة

المشاركة عبر
x