شرطة الرياض: الإطاحة بـ5 أشخاص امتهنوا سرقة المقيمين تحت تهديد السلاحتوقعات بأمطار غزيرة وجريان للسيول في عسير.. تنبيهات مهمة من الدفاع المدني«شؤون الحرمين» تُعلن عن وظائف شاغرة لحملة الماجستير والدكتوراه.. الشروط ورابط التقديم«أبشر»: عودة خدمة الاستعلام عن المخالفات المرورية للعمل بعد إصلاح الخلل الفني3 آلاف ريال شهرياً.. بدء صرف مخصصات دعم المواطنين العاملين في أنشطة «نقل الركاب»الذهب يستقر عند أعلى مستوى له منذ 8 سنواتبأكثر من 3 آلاف منشطٍ توعوي.. «هيئة المدينة» تُفعل مشاركتها بحملة «خذوا حذركم»ماذا تفعل إذا وجدت هذه الإصابة بذبيحة الأغنام؟!«الجوازات»: الإعلان عن آلية تمديد المبادرات المتعلقة بتأشيرات وإقامات الوافدين قريباًإليك.. الكمية المناسبة من خل التفاح لإنقاص الوزنهل سيتم إيقاف عمل قطاري الحرمين والمشاعر خلال حج هذا العام؟.. «النقل» توضح«التأمينات الاجتماعية» توضح: شرط أساسي لاستحقاق المعاش قبل سن الـ60
مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة الرياض ليوم الثلاثاء, 16 ذو القعدة 1441 هجريا
الفجر
03:40 ص
الشروق
05:10 ص
الظهر
11:58 ص
العصر
03:20 م
المغرب
06:46 م
العشاء
08:16 م
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة الرياض
27
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة جدة
32
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة مكة
35

مسؤولون أمريكيون: القبض على «المغسل» سيكشف دور إيران في هجوم الخبر

مسؤولون أمريكيون: القبض على «المغسل» سيكشف دور إيران في هجوم الخبر
1

تواصل- ترجمة:

قالت صحيفة “واشنطن بوست” الأمريكية: إن مسؤولين أمريكيين أكدوا أن “أحمد المغسل”، القائد السابق للجناح المسلح في حزب الله السعودي، موجود حالياً في سجن داخل المملكة.

وأشارت “الصحيفة” إلى أن “المغسل” متهم بالضلوع في تفجيرات أبراج الخبر التي قتل فيها 19 شخصاً، فضلاً عن إصابة 500 آخرين كثير منهم من الأمريكيين في العام 1996م.

ونقلت عن مسؤولين أمريكيين قولهم إن: “المغسل” يعتقد أنه يمتلك معلومات مهمة عن حزب الله والحرس الثوري الإيراني. وأضافت أنه لم يتضح ما إذا كانت المملكة ستسمح للاستخبارات الأمريكية بمقابلته أم لا.

وذكر المسؤولون الأمريكيون أن ترحيله للولايات المتحدة لمحاكمته ما زال احتمالاً بعيداً؛ لكونه مواطناً سعودياً.

وذكر “جيمس بيرنازاني” الذي كان يشغل منصب رئيس وحدة حزب الله في مكتب التحقيقات الفيدرالي الأمريكي عام 1996م، ونائب مدير سلطات تنفيذ القانون بمركز مكافحة الإرهاب في وكالة الاستخبارات المركزية الأمريكية “سي آي إيه” حالياً أن “مغسل” كان نجماً صاعداً في حزب الله، وله علاقات بإيران.

ويعتقد “بيرنازاني” أن “المغسل” بإمكانه تقديم تفاصيل بشأن ضلوع إيران في الهجوم.

أضف تعليق

التعليقات (١)اضف تعليق

  1. ١
    ابو بتال

    الحمد لله اني سمعت هذا الخبر قبل موتي.
    وانشاء الله اشوف اعدامه عن قريب

المشاركة عبر
x