«مُتَّكِئِينَ فِيهَا عَلَى الْأَرَائِكِ ۖ لَا يَرَوْنَ فِيهَا شَمْسًا وَلَا زَمْهَرِيرًا» تلاوة خاشعة للشيخ «ياسر الدوسري» (فيديو)توقعات الطقس.. سحب رعدية ممطرة مصحوبة برياح نشطة على عدة مناطقضبط 4 مواطنين ظهروا في مقطع احتجاز وسكب مادة سريعة الاشتعال على أحدهمهل قص الأظافر يوم الجمعة سنة؟ الخثلان يجيب«مكافحة المخدرات»: القبض على مواطن بحوزته 51 كيلو جراماً «حشيش» في نجران«هُوَ الَّذِي خَلَقَكُمْ فَمِنكُمْ كَافِرٌ وَمِنكُم مُّؤْمِنٌ ۚ وَاللَّهُ بِمَا تَعْمَلُونَ بَصِيرٌ».. تلاوة للشيخ «ياسر الدوسري»اعتراض وتدمير 4 طائرات مسيرة وصاروخ باليستي أطلقها الحوثيون تجاه جازانالنيابة العامة توضح المقصود بـ«التحرش».. وهذه عقوبة المخالفين (إنفوجراف)إغلاق بعض مراكز إعطاء لقاح كورونا بالشرقية .. لهذا السبباعتراض وتدمير طائرة مسيرة مفخخة أطلقها الحوثي نحو جازان«الصحة» توضح الفرق بين تأثير وفوائد المناعة قبل وبعد تلقي لقاح كورونااستشاري يوضح مدى صحة تأثير «الساعات الذكية» على جسم الإنسان
مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة الرياض ليوم الجمعة, 10 صفر 1443 هجريا
الفجر
04:22 ص
الشروق
05:40 ص
الظهر
11:48 ص
العصر
03:15 م
المغرب
05:55 م
العشاء
07:25 م
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة الرياض
27
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة جدة
32
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة مكة
35

مدير تعليم تبوك يلغي طابور الصباح والفسح لشدة الحر

مدير تعليم تبوك يلغي طابور الصباح والفسح لشدة الحر
الدكتور عمر أبو هاشم
2

تواصل – عودة المسعودي:

تجاوب المدير العام للتعليم في منطقة تبوك، الدكتور عمر أبو هاشم، مع المطالبة بإلغاء الطابور الصباحي، وعدم إخراج الطلاب في الفسح، ريثما تنتهي موجة الحر التي تجتاح المنطقة.

وكان أولياء أمور الطلاب قد طالبوا الإدارة العامة للتعليم في المنطقة، بالتدخل العاجل لإلغاء الفسح والسماح للطلاب والطالبات البقاء بالفصول لتفادي ضربات الشمس، فاستجاب “أبوهاشم” وأصدر تعميمه العاجل لمديري ومديرات المدارس في هذا الشأن.

وقال “أبو هاشم” في التعميم: “نظراً للارتفاع الشديد في درجات الحرارة هذه الأيام؛ وحفاظاً على صحة أبنائنا الطلاب وبناتنا الطالبات، نود منكم إيقاف العمل بطابور الصباح، مع مراعاة عدم إخراج الطلاب أثناء الفسح وحصة التربية الرياضية في المدارس التي لا توجد فيها مظلات تقيهم من حرارة الشمس”.

أضف تعليق

التعليقات (٢)اضف تعليق

  1. ٢
    ابو ماجد

    الله يجزاه خير وبيض الله وجهه.هكذا المدير يجب ان يكون .مصلحة الطلاب وراحتهم لتلقي تعليم جيد اولا وفوق كل شيء

  2. ١
    مسعد

    آمين بيض الله وجه يشوفها يا رب في ذريته واحبابه

المشاركة عبر
x