شرطة الجوف: ضبط تجمع مخالف للائحة الحد من التجمعات بمحافظة طبرجلمتحدث «الصحة» يوضح أكثر الفئات العمرية عرضة للإصابة بـ«كورونا».. ويوجه نصيحة مهمة«أمانة الرياض»: إغلاق سوق اللحوم بالبطحاء بعد تجاهل المسؤولين عنه تطبيق الإجراءات الاحترازية (صور)لمرضى «الأنيميا».. 4 عصائر طبيعية غنية بالحديدأسرع من شاحن أبل.. «أنكر» تطلق «باور بانك» لـ«آيفون 12»إغلاق مقهى مخالف في «جدة» يقدم الشيشة والطلبات بشكل سري من باب جانبيحاولوا الاعتداء على رجال الأمن بـ«سكين».. الإطاحة بـ3 مواطنين امتهنوا سرقة المركبات تحت تهديد السلاحمساء اليوم.. «القمر البدر» بلونه الأحمر والبرتقالي يزين سماء المملكةما حُكم إخراج عقيقة المولود مالاً للأقارب؟.. الشيخ «الشثري» يجيب (فيديو)شرطة الرياض: ضبط مواطن مارس التفحيط ورَكَّب تجهيزات أمنية لسيارته (فيديو)لحمَلة الدبلوم والبكالوريوس.. وظائف هندسية شاغرة بمشروع البحر الأحمرهل تؤدي الحمضيات إلى ارتفاع ضغط الدم؟.. استشاري يجيب
مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة الرياض ليوم الجمعة, 14 رجب 1442 هجريا
الفجر
05:00 ص
الشروق
06:18 ص
الظهر
12:06 م
العصر
03:25 م
المغرب
05:54 م
العشاء
07:24 م
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة الرياض
27
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة جدة
32
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة مكة
35

مقتل 23 حوثيّاً في «تعز» وغارات للتحالف على معسكر بالبيضاء

مقتل 23 حوثيّاً في «تعز» وغارات للتحالف على معسكر بالبيضاء
أرشيفية
0

تواصل – الأناضول:

قُتل 23 مسلحاً من جماعة أنصار الله “الحوثي”، واستشهد 4 من المقاومة الشعبية في اليمن، اليوم الثلاثاء، في معارك عنيفة بين الجانبين بمحافظة تعز، وسط البلاد.

وقال “مصدر” في المقاومة طلب عدم ذكر اسمه، إن المعارك العنيفة التي شهدها حي “ثعبات”، ومحيط القصر الرئاسي، وجبل حبشي، ومنطقة “الربيعي” غربي المدينة، أسفرت أيضاً عن إصابة 34 حوثياً، في مقابل 19 من المقاومة الشعبية.

وذكر “المصدر”، أن المقاومة مسنودة بقوات من الجيش الوطني الموالي للشرعية، نفذت اليوم، كميناً للحوثيين في منطقة “ميلات”، التابعة لمديرية جبل حبشي، جنوبي غرب المدينة.

وكشف “المصدر” أن المقاومة تمكنت من تدمير دوريتين عسكريتين، واستولت على أربع دوريات أخرى، في عملية سقط فيها عدد من مسلحي الحوثي.

وقصفت طائرات التحالف، معسكر قوات الأمن الخاصة في مدينة البيضاء (وسط اليمن) الذي يسيطر عليه المسلحون الحوثيون وقوات صالح، بحسب “المصدر أونلاين”.

وأغارت المقاتلات بـ5 صواريخ على القاعدة العسكرية، حيث سمع دوي انفجارات، وشوهدت أعمدة الدخان تتصاعد من داخل المقار.

أضف تعليق

التعليقات (٠)اضف تعليق

التعليقات مغلقة

المشاركة عبر
x