مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة الرياض ليوم الثلاثاء, 24 جمادى الآخر 1441 هجريا
الفجر
05:07 ص
الشروق
06:25 ص
الظهر
12:07 م
العصر
03:23 م
المغرب
05:49 م
العشاء
07:19 م
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة الرياض
27
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة جدة
32
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة مكة
35

مستشفى بمكة تنشر صورة مريض بالقولون في إعلان عن مواجهة «الإيدز»

مستشفى بمكة تنشر صورة مريض بالقولون في إعلان عن مواجهة «الإيدز»
5

تواصل – مكة المكرمة:

تنظر الدائرة الأولى بالمحكمة الإدارية بمكة المكرمة دعوى تقدم بها طالب جامعي ضد مستشفى الملك فيصل بحي الششة بالعاصمة المقدسة على خلفية تسجيل برنامج وثائقي عن دورها تجاه «إلغاء فحص الإيدز لوظائف القطاع الخاص»، ونشرها له عبر الشبكة الالكترونية، وحمل البرنامج الوثائقي صورا مباشرة للطالب الجامعي أثناء تنويمه داخل المستشفى، مطالبا بمعاقبة المستشفى ودفع مبلغ تعويضي له قدره ثلاثة ملايين ريال.

وفيما اعتذرت “صحة العاصمة المقدسة” وإدارة مستشفى الملك فيصل بحي الششة عن التعليق على الدعوى، أكد والد الطالب الجامعي استمرار دعواهم ومتابعتها حتى الانتهاء منها، مشددا على أن ابنه ما زال متأثرا مما لحق به نتيجة العرض الوثائقي للمستشفى، وفقاً لـ”مكة”.

وأوضح الطالب الجامعي في دعواه التي تقدم بها لديوان المظالم أنه أثناء إصابته بوعكة صحية مفاجئة، نقله عدد من أقاربه لمستشفى الملك فيصل، وبعد إجراء الفحوصات الطبية تبين إصابته بمرض الجرونز المعروف بالتهابات القولون، تم على إثرها تنويمه داخل المستشفى حتى استقرار حالته الصحية.

وأضاف الجامعي أنه أثناء تنويمه فوجئ بموظفين من علاقات المستشفى برفقة المدير العام يلتقطون صورا له مع عدد من المرضى بغرف التنويم، دون أن يوضحوا سبب تصويرهم لهم، مشيرا إلى دخوله في صدمة نفسية وعصبية في اليوم التالي إثر تلقيه كما هائلا من المكالمات الهاتفية من قبل أقاربه وأصدقائه ومن زملائه بالجامعة، وهم يستفسرون عن العرض الوثائقي لمرضى فيروس الإيدز وظهور صورته طيلة البرنامج على الشبكة العنكبوتية، مستفسرين عن كيفية إصابته وحالته الصحية.

وتابع الطالب الجامعي أنه تكبد ووالده كثيرا من المتاعب والصعاب حتى تمكنوا من إيضاح الخطأ الذي وقع ضحيته أثناء تنويمه بالمستشفى.

أضف تعليق

التعليقات (٥)اضف تعليق

  1. ٥
    ثامر

    حسبي الله عليهم

  2. ٤
    النو

    المفروض يقاضيهم

  3. ٣
    مداح

    حسببي الله

  4. ٢
    فيصل

    وربي هملة مافي رقابة علئ هذول الي افترو علئ الناس وايش استفادو الولد جاية حالة نفسية اخس ثلاث مستشفيات في العالم كلة مستشفئ النور بي مكة المكرمة ومستشفى الششة بي مكة المكرمة ومشتفئ الملك فيصل التخصصي في مكة والمعروف بي مشتاق الزاهر.

  5. ١
    الجوكر

    طبعا لا تستغرب الاهمال في مديرية مكه للشون الصحيه في الاهمال والتعدي علي الناس والاستغراب الاكبر الذي سوف يفاجاء به الجميع الذي ينتهجوا المدير العام للشئون الصحيه بمكه بعد هذا الخبر وكما عودنا في اخفاء فساد ادارته وحماية نفسه وتسكيت الرائي العام كما فعل في قضية الطفله المتعفنه باقالة جميع المدراء الذين يتمتعون باجازه باقالات جماعيه جديده وظلم وتشويه موظفين جدد من اجل البقاء علي منصبه

المشاركة عبر
x