الأربعاء، 08 شوال 1445 ، 17 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

مكة.. فتاة بدار رعاية تُنهي حياتها «شنقاً»

unnamed
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - متابعات:

قال المتحدث باسم شرطة العاصمة المقدسة، المكلف النقيب فهد المالكي، في تصريح صحفي، إن «الجهات الأمنية في شرطة العاصمة المقدسة، تلقت بلاغاً يفيد بإيذاء مواطنة - في العقد الثاني - نفسها بربط قطعة قماش حول عنقها.

اضافة اعلان

وأضاف المالكي: على الفور جرى انتقال المختصين من مركز التنعيم، والطبيب الشرعي، والجهات الأخرى ذات العلاقة، وتبين بعد المعاينة والفحوصات الأولية اللازمة، أنها فارقت الحياة".

وأشار النقيب المالكي إلى أنه تم حفظ جثمان المتوفاة في ثلاجة الموتى بالمستشفى، لاستكمال الإجراءات اللازمة، فيما أحيلت كامل الأوراق إلى جهة الاختصاص.

وكانت نزيلة سابقة في إحدى دور الرعاية في المنطقة الشرقية، تحدثت عن "أيام الظلام والقهر" التي كانت تعيشها في الدار"، على حد وصفها، وقالت: "الموت أرحم للفتاة من دخولها الدور، فالطعام، وهو أسهل ما يمكن نيله، لا نناله بسهولة، وخروجنا من الدار لا يأتي إلا بشق الأنفس"، وفقاً لـ"الحياة".

وكشف عامل في إحدى تلك الدور - فضل عدم ذكر اسمه - أن بعض الأطفال ينال أسوأ أنواع التعذيب النفسي والجسدي، قائلاً: "أمام ناظري في إحدى المرات شاهدت أحد العاملين يضرب طفلاً لم يتجاوز الـ13 عاماً، ضرباً مبرحاً، وما كان من الطفل سوى أن يعود ويجلس في غرفته، وكأنه اعتاد الإهانة والضرب".

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook