الثلاثاء، 14 شوال 1445 ، 23 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

أمير عسير ينقل تعازي خادم الحرمين لذوي الشهيد الشهراني

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - واس:

أدّى صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز أمير منطقة عسير، صلاة الجنازة على قائد اللواء الثامن عشر اللواء الركن عبدالرحمن بن سعد أبو جرفة الشهراني، الذي استشهد إثر تعرضه لنيران معادية عشوائية في المنطقة الجنوبية، وذلك عقب صلاة العصر بجامع المجمع الخيري بمركز تندحة.

اضافة اعلان

ونقل سمو أمير منطقة عسير لذوي الشهيد تعازي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، ونائب خادم الحرمين الشريفين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز، وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي ولي العهد النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع - حفظهم الله -.

وقال سمو الأمير فيصل بن خالد: "نعزي أنفسنا ونعزيكم في استشهاد ابن الوطن المخلص، الذي كان قدوة حسنة ومثالاً يقتدى في الاستقامة والإخلاص والتفاني، ونال الشهادة في ميدان العز والشرف مدافعاً عن تراب هذا الوطن وأمنه"، سائلاً الله العلي القدير أن يتقبله بقبول حسن، وأن يربط على قلوب أهله، وأن ينزله منزلة الشهداء والصديقين.

من جهتهم، عبر ذوو الشهيد الشهراني عن شكرهم وامتنانهم للقيادة الرشيدة على تعزيتهم ومواساتهم، داعين الله أن يحفظ هذا البلد من كل شر ومكروه، وأن يديم عليه أمنه واستقراره.

حضر الصلاة ومراسم العزاء رئيس هيئة الأركان العامة الفريق الأول الركن عبدالرحمن بن صالح البنيان، ووكيل إمارة منطقة عسير سليمان بن محمد الجريش، ومحافظ خميس مشيط سعيد بن عبدالعزيز بن مشيط.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook