الخميس، 18 رمضان 1445 ، 28 مارس 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

«الخدمة المدنية» تدعو 4481 مواطنة لشغل الوظائف التعليمية النسوية

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - خالد العبدالله:

دعت وزارة الخدمة المدنية (4481) مواطنة لشغل الوظائف التعليمية النسوية والمعلنة في 13/٩/١٤٣٦هـ ، بعد إجراء المفاضلة النهائية وفق عناصر المفاضلة التي تتضمن مجموع نقاط المفاضلة بحدها الأعلى (100) نقطة موزعة على النحو التالي:

اضافة اعلان

- المؤهل العلمي (40) نقطة.

- كفايات المعلمين (40) نقطة, علما بأن الوزارة اعتمدت ما وردها  من وزارة التعليم ومركز قياس وليس لها دور في تحديد درجة الاختبار.

- نقطتان عن كل سنة أقدمية بحد أقصى عشر سنوات بـ(20) نقطة.

وأشارت الوزارة إلى أن أولويات المؤهل وفقا لدليل التخصصات الصادر من وزارة التعليم وأولويات الرغبات المكانية للمتقدمة لها دور أيضاً في تحديد مستحقي الترشيح.

وأوضحت الوزارة بأن على المرشحات متابعة موقع وزارة التعليم "بوابة التكامل الإلكتروني"، لتحديد موعد إجراء المقابلة الشخصية لهن، ومن لم تقم بتحديد البيانات المطلوبة على موقع وزارة التعليم أو عدم حضورهن  للمقابلة الشخصية يعتبر ذلك عدولاً منهن عن الرغبة في التوظيف.

وأعلنت الوزارة أسماء المتقدمات المدعوات للمطابقة قبل نهاية دوام يوم الثلاثاء القادم 10/11/1436لشغل الوظائف المتبقية (149) متقدمة والتي تبقت من الاحتياج لعدم تطابق بيانات المدعوات في الدفعة الأولى أو عدم توفر شروط الوظيفة التي نص عليها الإعلان أو عدم مراجعة بعض منهن ، كما تبقى (369) منها (301) وظيفة لتخصص الرياضيات والتي سيتم الاعلان عنها بتاريخ 15/11/1436هــ واشارت الوزارة انه تبقى (69) وظيفة لم تتمكن هذه الوزارة من شغلها لعدم توفر من لديها شروط شغلها.

وأضافت الوزارة إن الإعلان قد تضمن البيانات الخاصة بكل مدعوة (الدرجة العلمية والمادة التعليمية المتقدمة لها والتخصص وإدارة التعليم المدعوة لها ومجموع النقاط التي حصلت عليها) مفصلة حسب كل عنصر من عناصر المفاضلة ويأتي إعلان هذه التفصيلات تأكيداً لمبدأ الشفافية التي دأبت الوزارة على انتهاجها.

أسماء المرشحات

http://goo.gl/Q1BntP

المدعوات للمطابقة

http://goo.gl/j4Vx3D

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook