السبت، 11 شوال 1445 ، 20 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

سوني تكشف عن مواصفات الجيل الثاني من سوارها الإلكتروني

CM3ZAtlWgAAQVRj
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل – وكالات:

كشفت "سوني" عن الجيل الثاني من سوارها الإلكتروني "SmartBand 2 سمارت باند" بالكثير من التحسينات عن الجيل السابق في التصميم، وفي الخدمات التي كان أهمها إضافة حساس لقياس معدل ضربات القلب، والإجهاد والانتعاش، وعدّ الخطوات.

اضافة اعلان

وبعد ربط Smartband 2 بالهاتف الذكي عبر تقنية البلوتوث منخفض الطاقة، فإنه يُنبه المستخدم عند ورود مكالمة جديدة، أو رسالة، أو رسالة إلكترونية، أو إشعار من الشبكات الاجتماعية، وذلك عن طريق الاهتزاز أو أضواء LED مدمجة.

ويتيح "سوار سوني" الجديد للمستخدمين التحكم بالصوتيات التي يستمعون لها على هواتفهم الذكية، عن طريق النقر لتشغيل، أو إيقاف، أو تخطي المسارات.

ويمتاز Smartband 2 أيضاً بأنه يهتز ليُحذر المستخدم في حال ترك هاتفه الذكي في مكان ما، وذلك بعد تخطي المسافة الفاصلة بين السوار والهاتف 10 أمتار.

وقالت "سوني" إن بطارية Smartband 2، التي تأتي بسعة 58 ميلي أمبيراً/ ساعة، تمتلئ بعد نحو ساعة فقط من وصلها بالشاحن، وهي تكفي لمدة يومين.

ويدعم "السوار الإلكتروني" الجديد العمل مع الهواتف الذكية العاملة بالإصدار 4.4، وما فوق من نظام التشغيل أندرويد، وكذلك الإصدار 8.2، وما فوق من نظام آي أو إس، وذلك عن طريق تطبيق Lifelog.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook