الجمعة، 19 رمضان 1445 ، 29 مارس 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

حملة مرورية بالرياض لتوعية سائقي السيارات المتجهه إلى المدارس

منصور بن ابراهيم الحسين
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - خالد العبدالله:

يدشن المدير العام للتعليم بمنطقة الرياض محمد بن عبدالله المرشد ومدير مرور الرياض العميد الدكتور محمد بن شباب البقمي الحملة التوعوية الأولى لسائقي السيارات، السادسة من صباح الأحد المقبل، عند تقاطع إشارة شارع الأمير عبدالعزيز بن مساعد بن جلوي، وطريق مكة بحضور عدد من القيادات التعليمية والمرورية.

اضافة اعلان

وأوضح مشرف الإعلام بالإدارة العامة للتعليم بمنطقة الرياض منصور بن إبراهيم الحسين أن حملات مماثلة ستنطلق بالتزامن مع الحملة الرئيسية في 11 شارع بأحياء الرياض الأخرى، ويشارك بها مديرو مكاتب التعليم مع قيادات من المرور.

وتوزع في هذه المواقع الورود والنشرات على سائقي السيارات سواء من الطلاب أو أولياء أمورهم أو السائقين الذين يوصلون الطلاب والطالبات إلى المدارس.

وسيتواجد كل من رجال المرور ومدير مكتب التعليم بقرطبة سهم الدعجاني في أحد شوارع حي النظيم، ومدير مكتب التعليم بالروضة عماد الهذيل بحي الروضة عند إشارة الأمير بندر مع شارع الحكم.

ويتواجد مدير مكتب التعليم بشرق الرياض عبدالله الظافري عند مجمع الثانويات في إسكان خشم العان، ومدير مكتب التعليم بالروابي محمد ابا الخيل في حي الروابي عند تقاطع أحمد بن حنبل مع الامام الشافعي، ومدير مكتب التعليم بالعزيزية علي الغامدي عند إشارة معن بن زائدة بحي المنصور، ومدير مكتب التعليم بالجنوب الدكتور عبدالله الغنام في حي الشفا.

كما يتواجد مدير مكتب التعليم بالسويدي عبدالعزيز اليوسف عند إشارة زمزم على شارع حمزة بحي السويدي الغربي، ومدير مكتب التعليم بغرب الرياض عبدالمجيد الهويمل بحي عليشة عند تقاطع ابن باز مع شارع المدينة، ومدير مكتب التعليم بالرائد الدكتور عبدالله المهنا بحي الرائد، ومدير مكتب التعليم بالدرعية فواز آل دواد في أحد شوارع الدرعية، ومدير مكتب التعليم بوسط الرياض الدكتور خالد الرشيد بحي الربوة عند تقاطع شارع الأمير متعب مع ابي ذر الغفاري، ومدير مكتب التعليم بشمال الرياض صالح التويجري بحي السليمانية في نهاية شارع الأمير محمد بن عبدالعزيز (التحلية) من جهة الشرق.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook