بعد ساعات من تدمير الأول بالطائف.. «الدفاع الجوي» يفتك بـ«صاروخ حوثي» ثانٍ في سماء جدةتحذير خطير.. آلات صنع القهوة تمكن «الهاكرز» من سرقة بياناتكإطلاق المرحلة الأولى للمسار الإلكتروني لـ«حجاج الداخل» اليوم.. والتقديم عبر هذا الرابطالجيش اليمني يأسر قيادياً حوثياً في كمين بـ«الضالع»«شرطة مكة» تعلن القبض على خاطفة المولودة «نور».. وتكشف عن جنسيتها وعمرهاالعام الماضي.. إقبال عالٍ من المواطنين على الاستثمار في نشاط تجاري غير متوقع7 فوائد مذهلة لهذا الطبق على مائدة الإفطار في رمضان.. لا تستغنوا عنهمستفيدة لـ«حساب المواطن»: أريد اتخاذ هذا الإجراء تجاه زوجي.. والبرنامج يرد«الزعاق» يتوقع اختفاء «الثريا» ودخول «مربعانية القيظ».. وهذه علاقتها بـ«موسم الأمطار»«الدفاع الجوي» يدمر صاروخاً حوثياً في سماء الطائف قبل السحورواشنطن تكشف تفاصيل إطلاق صاروخ قرب السفارة الأمريكية بالعراق.. وتوجه تهديداً لإيراناتصل نجله بـ«الملك سلمان» ليخبره.. تفاصيل اللحظات الأخيرة في حياة «ابن باز» (فيديو)
مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة الرياض ليوم الاثنين, 15 رمضان 1440 هجريا
الفجر
03:40 ص
الشروق
05:07 ص
الظهر
11:50 ص
العصر
03:14 م
المغرب
06:32 م
العشاء
08:02 م
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة الرياض
27
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة جدة
32
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة مكة
35

«أمير الرياض» يطّلع على استعدادات إدارة التعليم لبداية العام الدراسي

«أمير الرياض» يطّلع على استعدادات إدارة التعليم لبداية العام الدراسي
0

تواصل – الرياض:

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض، في مكتبه بقصر الحكم اليوم، المدير العام للتعليم بالمنطقة محمد بن عبدالله المرشد، الذي سلّم سموه نسخة من التقرير السنوي للإدارة العامة للتعليم بالرياض للعام الدراسي 1435 – 1436 هـ.

وفي بداية الاستقبال، اطمأن الأمير على استعدادات الإدارة لبداية العام الدراسي، مبدياً حرصه على توفير جميع الخدمات التي هيأتها الدولة، وتسخيرها في خدمة العملية العلمية.

كما اطّلع على ما تضمنه التقرير من إحصاءات لأعداد المعلمين والمعلمات، والطلاب والطالبات السعوديين وغير السعوديين بالمدارس الحكومية والأهلية ومعاهد التربية الخاصة، وبيّن “المرشد” لسموّه أنه تم تنفيذ (584) مشروعاً ومبادرة تربوية، استفاد منها أكثر من أربعة ملايين طالب وطالبة.

وأوضح أن الإدارة اهتمت بالشراكة الاجتماعية مع القطاعات الحكومية والخاصة، ونفّذت العديد من البرامج والأنشطة من خلال هذه الشراكات، ومن أبرزها (18) شراكة مجتمعية مع أرامكو، وسابك، وجامعة الملك سعود، وأمانة مدينة الرياض، وبنده، والغرفة التجارية.

وأكد حرص الإدارة على التنمية المهنية لمنسوبيها من المعلمين والإداريين والإداريات، من خلال الدورات التي بلغ عدد المستفيدين منها قرابة (28) ألف معلم ومعلمة وإداري وإدارية، وأكثر من (7500) طالب، بالإضافة إلى ورش علمية شارك بها حوالي (40) ألفاً من معلمين وطلاب.

وفي ختام الاستقبال، دعا “المرشد” سمو أمير منطقة الرياض إلى رعاية احتفالات اليوم الوطني الذي تنظمه إدارة التعليم بالرياض.

unnamed (1)

unnamed (2)

أضف تعليق

التعليقات (٠)اضف تعليق

التعليقات مغلقة

المشاركة عبر
x