الجمعة، 17 شوال 1445 ، 26 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

نادي جدة لذوي الاحتياجات الخاصة يشارك في منافسات «المدينة الشبابية»

نادي جدة لذوي الاحتياجات الخاصة
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - جدة:

شارك نادي جدة لذوي الاحتياجات الخاصة في ملتقى المدينة الشبابية الذي ينظمه المكتبُ التعاوني للدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات في جنوب جدة تحت شعار "وطن السلام".

اضافة اعلان

حيث قدم النادي مشاركة استعراضية من خلال عرض كيفية ممارسة اللعبة لذوي الاحتياجات الخاصة حيث استعرض النادي أنظمة اللعبة، وعرف بمنتخب السلة لذوي الاحتياجات الخاصة، والبطولات الخاصة ذوي الاحتياجات الخاصة في مختلف مناطق المملكة.

وقدم مدير ملتقى المدينة الشبابية سالم عبدالواحد شكره لنادي جدة لذوي الاحتياجات الخاصة لمشاركتهم في الملتقى، مشيداً بالمنجزات المتوالية التي يحققها لاعبو النادي في المسابقات المحلية والعالمية، معتبراً إياهم ذوي قدرات متميزة.

وأوضح عبدالواحد أن هذه المشاركة هدفت للجمع بين ذوي الاحتياجات الخاصة والأصحاء معاً وذلك بالتعاون مع فريق تأهيل المنشآت لذوي الاحتياجات الخاصة، مبيناً بأن هذه الأنشطة ضمن فعاليات الملتقى الذي يوظف جميع البرامج في خدمة شعار الملتقى "وطن السلام".

ويحظى الملتقى برعاية ماسية من مؤسسة سالم بن محفوظ الخيرية ومؤسسة سليمان بن عبدالعزيز الراجحي الخيرية، ورعاية ذهبية من الندوة العالمية للشباب الإسلامي ومثلث الألعاب، ورعاية فضية من عبدالله هاشم المحدودة ومجموعة بن زومة، ورعاية برنزية من مؤسسة محمد وعبدالله إبراهيم السبيعي الخيرية ومؤسسة آل الجميح الخيرية ومركز جدة الدولي للكمبيوتر، ورعاية المسابقة من المكتب التعاوني للدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات بالحمراء والكورنيش ووسط جدة، ووزارة الصحة الراعي الصحي، والهيئة العامة للطيران المدني وأمانة جدة الرعاة المستضيفين ، كما يحظى الملتقى برعاية إعلامية من "تواصل".

يذكر أن ملتقى المدينة الشبابية تحت شعار "وطن السلام"، تستمر فعالياته لمدة 23 ليلة بمعدل 3 ساعات بدءً من التاسعة مساءً بمقر المدينة الشبابية بحي الورود على شارع الأمير ماجد بن عبدالعزيز (السبعين سابقاً) شمال الأندلس مول.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook