السبت، 18 شوال 1445 ، 27 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

غضب وخوف بين مسلمي تكساس بعد تهديدات «القنبلة النووية»

تكساس
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - ترجمة:

رصدت صحيفة "myhighplains" الأمريكية ما وصفته بغضب وخوف المسلمين في منطقة "أوستن" بولاية تكساس الأمريكية بعد قيام حساب مسؤول أمريكي منتخب في الولاية بمشاركة منشور يحث على قصف العالم الإسلامي بالقنبلة النووية كما حدث مع اليابان في 1945م.

اضافة اعلان

ونقلت عن "سروت حسين" رئيسة مكتب مجلس العلاقات الإسلامية الأمريكية "كير" في تكساس تخوفها وغضبها من دعوة "سد ميلر" مفوض الزراعة بالولاية لتنفيذ إبادة جماعية ضد 1.5 مليار مسلم.

وأضافت "حسين" أن المجتمع الإسلامي و"كير" متخفون وقلقون مما حدث، مشيرة إلى أن الهجمات على المسلمين في تزايد وهذا ما يجعل المسلمين خائفين جدًّا.

وذكرت الصحيفة أن المنشور تمت مشاركته على صفحة حملة "ميلر" على "فيسبوك" مساء الأحد الماضي، ثم حُذف ظهر الاثنين، وأظهر سحابة ناجمة عن انفجار نووي ومعه عبارة "اليابان في سلام مع أمريكا منذ 9 أغسطس 1945م، حان الوقت لصنع سلام مع العالم الإسلامي".

ونقلت الصحيفة عن "تيد هاميلتون" مدرس الدراسات الاجتماعية بأكاديمة أوستن للسلام أنه من غير المقبول لشخص ما في وظيفة عامة أن يقوم بهذا الفعل ولا يعتذر للناس.

وأشارت الصحيفة إلى أن "ميلر" متواجد حالياً في الصين في مهمة تجارية لمدة 11 يوماً ومن المتوقع أن يعود من جولته في 23 أغسطس الجاري.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook