السبت، 11 شوال 1445 ، 20 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

 بدء استقبال الطلاب في سكن جامعة الملك عبدالعزيز بجدة

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook
 

تواصل – واس:

بدأت جامعة الملك عبدالعزيز، ممثلة في عمادة شؤون الطلاب في استقبال الطلاب المقبولين في السكن الجامعي، اعتباراً من الفترة 3 ـ 12 ذي القعدة 1436هـ، وذلك بإدارة الإسكان بالعمادة.

اضافة اعلان

وأكدت "العمادة" عبر صفحتها بموقع الجامعة ضرورة دخول الطلاب المقبولين في السكن الجامعي على حساباتهم الشخصية في نظام (odus plus)، وطباعة إشعار القبول وإحضار المستندات التالية: صورة من شهادة الثانوية العامة، وصورة من البطاقة الجامعية، والهوية الوطنية، وأربع صور شخصية.

وأوضح عميد شؤون الطلاب الدكتور عبدالمنعم بن عبدالسلام الحياني، أن القبول في السكن الجامعي سيتم على دفعات حسب الغرف المتوفرة بمباني السكن، لافتاً إلى أن الجامعة شرعت في ترميم المباني وتجهيزها لاستيعاب أعداد أكبر من الطلاب خلال السنوات القادمة.

وبين الدكتور الحياني أن: "العمادة" قامت بتأثيث المباني الجديدة، ووفرت كافة الخدمات التي يحتاجها الطلاب، حيث حرصت على توفير بيئة مناسبة للطالب داخل السكن الجامعي من خلال تهيئة وتجهيز المرافق العامة، والمطعم المركزي، والملاعب والصالات الرياضية، والمكتبات، كما استحدثت إدارة للأنشطة الطلابية بالسكن من خلالها ينخرط الطالب في برامج وأنشطة علمية وثقافية ورياضية وترفيهية طيلة العام الدراسي.

وأفاد أن للطلاب دوراً محورياً في تطوير وتنفيذ مشاريع متنوعة في السكن الجامعي من خلال اللجنة الاستشارية الطلابية التي تضم في عضويتها طلاباً ممثلين لجميع الكليات، وبرئاسة الطالب مصطفى الزهراني، وتقوم بمهام متميزة سواء في السكن الطلابي أو في الكليات ومرافق الجامعة، حيث تنقل الاحتياجات والمعوقات التي تواجه الطلاب لإدارة الجامعة، وتسهم في وضع الاقتراحات والحلول، وتشرف على عملية التطوير والخدمات المقدمة للطالب.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook