الخميس، 18 رمضان 1445 ، 28 مارس 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

حائل في أسبوع: الشرطة تضبط 2000 مخالف.. وأب يكسر جمجمة طفله

CIzYg
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل – حائل:

"تواصل" ترصد في جولة سريعة أهم أخبار منطقة "حائل" خلال أسبوع.

اضافة اعلان

«تعليم حائل» يحدد مواعيد الحضور والاصطفاف الصباحي بالمدارس

أصدر مدير عام التعليم بمنطقة حائل الدكتور يوسف الثويني تعميم على مدارس المنطقة يتضمن بمواعيد بدء اليوم الدراسي من يوم الأحد الموافق 1 / 11 / 1436 هـ، على أن يكون الإصطفاف الصباحي لمدارس المنطقة " بنين وبنات " على النحو التالي: الطابور الصباحي لـ (البنين) في تمام الساعة السابعة والربع والطابور الصباحي لـ (البنات) في تمام الساعة السابعة.

«أب» يكسر جمجمة طفله ويحاول قتل نفسه

أقدم مقيم عشريني على تعذيب ابنه الصغير الذي يبلغ من العمر شهرين؛ متسبباً له بكسر في الجمجمة، ورضوض بكامل جسمه، وأوضح والد الزوجة، أنه بعد معرفة والد الطفل بأن زوجته أبلغت ولي أمرها، أقدم على قتل نفسه بشرب مادة الكلور؛ ما استدعى نقله لمستشفى الملك خالد بحائل داخل قسم "الباطنية" تحت حراسات أمنية مشددة. وأحالت شرطة المنطقة المتهم إلى هيئة التحقيق والادعاء العام.

«شرطة حائل» تضبط مئات المخالفين للعمل

شنت شرطة منطقة حائل بالتعاون مع فرع مكتب العمل حملة أمنية على كافة أحياء مدينة حائل والمحافظات والقرى والهجر التابعة لها لملاحقة المخالفين لأنظمة الإقامة والعمل خلال الفترة من 25/ 9/ 1436 إلى 30/ 10/ 1436ه، ما أسفر عن ضبط 1941 مخالفاً.

ثلاثيني يقتل ابنه ويصيب زوجته بطلقات نارية

أقدم مواطن ثلاثيني في حائل على قتل ابنه البالغ من العمر 11 عاماً بطلق ناري، فيما أصاب زوجته بأعيرة من مسدس كان بحوزته بداخل منزلهم الكائن بأحد الهجر التابعة لمحافظة الحائط، مما أسفر عن وفاة الابن وإصابة الزوجة، وقد باشر المختصون بالشرطة إجراءات الضبط والتحقيق بالجريمة والقبض على الجاني كما تم ضبط السلاح المستخدم، وإيقاف المتهم لاستيفاء الإجراءات اللازمة.

«جامعة حائل» تعلن حاجتها للتعاقد مع أعضاء هيئة تدريس

أعلنت جامعة حائل عن حاجتها للتعاقد مع أعضاء هيئة تدريس جدد للعام الدراسي المقبل بكلياتها المختلفة، وللاطلاع علي التخصصات المطلوبة والتسجيل يمكن الضغط على الرابط التالي: http://goo.gl/hNEQmg.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook