الثلاثاء، 14 شوال 1445 ، 23 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

إتلاف 143 كيلو لحوم فاسدة بالمنطقة الشرقية.. ومخالفات ملحمة تزيد «التسمم»

لحوم2
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل- واس:

نفذت إدارة صحة البيئة بأمانة المنطقة الشرقية جولات ميدانية للمختصين بالإدارة لتقييم أوضاع المنشآت الغذائية، وذلك في إطار تكثيف وإحكام الرقابة الصحية على اللحوم.

اضافة اعلان

وكشف المدير العام لإدارة صحة البيئة بأمانة المنطقة الشرقية، الدكتور عبدالرحمن بن صالح الشهيل، عن إتلاف 143 كيلوجراماً من اللحوم المبردة في إحدى الملاحم بحي العدامة الشمالية بوسط الدمام، حيث تبين أن اللحوم المعروضة منتهية الصلاحية، وغير صالحة للاستهلاك الآدمي، كما رصدت عدسة المراقبين الصحيين أن ألواح التقطيع المستخدمة غير صالحة للاستعمال؛ مما يزيد من خطورة التسممات الغذائية.

وأكد "الشهيل" ضرورة التشديد في تطبيق الأنظمة على المنشآت المخالفة حتى لا يتم تكرار مثل هذه المخالفات الجسيمة، والتأكيد على وصول الغذاء من المصدر إلى المائدة بأمان؛ بهدف الحفاظ على سلامة المواطنين والمقيمين لافتاً إلى أن أمانة المنطقة الشرقية، متمثلة بوكالة الخدمات مستمرة في تصحيح أوضاع المنشآت بجهود متواصلة من المراقبين الصحيين.

ودعت أمانة المنطقة الشرقية المواطنين والمقيمين، في حال رصد أي ملاحظة، التقدم بالإبلاغ على رقم الطوارئ (940)، أو من خلال مواقع التواصل الاجتماعي، أو عبر واتس آب الأمانة على الرقم 0530245555.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook