السبت، 11 شوال 1445 ، 20 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

اختتام الفعاليات الصيفية للأندية الموسمية بالشرقية

CLbcRNEVAAA5ED2
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل- غنية الغافري:

اختتمت الأندية فعالياتها الموسمية لهذا العام بعد حيث عملت في فترتين الفترة الأولى امتدت في شهر رمضان المبارك.

اضافة اعلان

وقالت مشرفة العموم بإدارة نشاط الطالبات بوزارة التعليم منيرة الدباس، إن زيارتها للمنطقة الشرقية كانت زيارة موفقة حيث اطلعت على برامج عدد من الأندية واستمعت لآراء منسوبات الأندية والطالبات.

وأشارت إلى الدور الكبير الذي تضطلع به الأندية في شغل أوقات الطالبات بما ينفع واستثمار الإجازة في كسب مهارات جديدة ومفيدة للطالبات في كافة المراحل

من جانب آخر، اختتم نادي المنار الموسمي فعالياته وقدم جوائز وشهادات للطالبات المشاركات كما تضمن الحفل مسابقات منوعة للطالبات وعبرت الطالبات عن سعادتهن بما قدمه لهن النادي من أنشطة منوعة.

وقالت مديرة النادي حنان الشامسي، إن اليوم الختامي لفعاليات النادي أوجز ماقامت به مشرفات البرامج وخصص الوقت المتبقي لاستمتاع الطالبات مه المهرجة والألعاب الحركية

من جانب آخر اختتم أيضا نادي إبداع الموسمي فعاليات ناديه بحفل تضمن عدد من الفقرات الإنشادية التي قدمتها الطالبات كما عزز قيمة الوطنية من خلال فقرات خصصت لهذا الجانب.

وقالت مديرة النادي عائشة الغامدي، إن النادي جسد كل الفعاليات من خلال معرض أقيم على هامش الحفل الذي حضرته إدارة نشاط الطالبات في المنطقة الشرقية ومشرفة العموم في وزارة التعليم.

وفي نادي الظهران الموسمي تعددت فقرات الحفل الختامي مابين المشاهد والأناشيد المختلفة.

وقالت مديرة النادي فضلية ذي النون، إن النادي استقطب الطالبات من مختلف المراحل الدراسية وقدم لهن برامج تناسب الفئات العمرية المختلفة وتمنت أن يكون النادي حقق مايهدف إليه خاصة مايتعلق في غرس قيمة الوطنية والمواطنة الصالحة.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook