الخميس، 18 رمضان 1445 ، 28 مارس 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

استنكار واسع لبعض مظاهر الجماهير في السوبر السعودي بلندن

CKdqaNOUMAATFrt
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - عبدالرحمن المغيرة:

أبدى العديد من المغردين حالة واسعة من الاستنكار، لبعض مظاهر جماهير ناديي الهلال والنصر في المباراة التي أقيمت بالعاصمة البريطانية لندن، مساء اليوم الأربعاء.

اضافة اعلان

وشهد هاشتاق (#السوبر_السعودي_في_لندن) تغريدات منتقدة لمظهر وسلوكيات بعض الجماهير التي حضرت المباراة، خاصة الفتيات منهم.

وفيما يُفهم أنه تعليق على ذلك، قال إمام وخطيب الحرم المكي الشيخ الدكتور سعود الشريم: "إن لم ير منك غير المسلم في بلده تميزاً في سمتك الظاهر، فلن يتصور أن لديك ما يميزك عنه في باطنك!.. وصدق ابن المسيب: لو خشع قلب هذا خشعت جوارحه".

وغرّد "د. حمود السلامة": "وصلت لندن ليوم واحد في رحلة مواصلة، وافق يوم السوبر السعودي في لندن.. المشهد مؤلم للغيور بما تعنيه الكلمة!.. عباءة صفراء، وأخرى زرقاء".

وكتب "حمد المحيميد": "من كان يطالب بالسماح للنساء بحضور المباريات، أتوقع بعد هذه المباراة سيغير قناعاته فـ"أغلبهن" أتى للاستعراض بلا حشمة".

وبين "د حبيب بن معلا": أن "الحجاب والطهر والنقاء في علو وشموخ، وطهر وعاقبة حميدة.. لا يضيره مكر ولا كيد، ولا تزيين للسفور، ولا ترميز للسافرات".

وسخر أيضاً المغرد "عبدالله الفيفي"، قائلاً: "أتوقع أنّ الهدف من السوبر السعودي في لندن هو تشجيع الاحتشام من خلال حضور مشجعات متحجبات؛ ومن ثم قطع الكلام في موضوع حضور النساء للملاعب".

وغرّد "محمد الشنار": "لا أظن أن مسلمة من نساء بلاد الحرمين تظهر بالمظهر الذي انتشر، فالذي يظهر أنهن مستأجرات لغرض خبيث فلا يُلتفت لهن!".

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook