الخميس، 18 رمضان 1445 ، 28 مارس 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

انطلاق مهرجان «من أجل مكة» لغرس القيم وتشجيع السياحة

unnamed (16)
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل – مكة المكرمة:

تنطلق، اليوم، المرحلة الثانية من فعاليات مهرجان "من أجل مكة" التوعوي التفاعلي الترفيهي الرابع، والذي تنظمه أمانة العاصمة المقدسة؛ بهدف غرس القيم النبيلة، والحفاظ على النظام والشعور بالمسؤولية الاجتماعية، وذلك بموقف حجز السيارات بالشرائع.

اضافة اعلان

وأوضح مساعد الأمين للعلاقات العامة والاتصال الدكتور سمير بن عبدالرحمن توكل، أن مهرجان "من أجل مكة" التوعوي يهدف لتوعية أبناء المجتمع، وحفظ أوقاتهم، والاستفادة منها في النافع المفيد، والإسهام في تشجيع السياحة الوطنية، كما يقيم العديد من البرامج والفعاليات التي تعزز من قيمة الشعور بالمسؤولية واحترام النظام.

وأضاف "توكل" أن المهرجان يشهد فعاليات مسرحية توعوية بقالب ترفيهي موجه للأطفال عن طريق الفقرات المسرحية بالدمى والمنولوجات والألعاب، إضافة لفقرات خاصة بالكبار منها الفقرات الفكاهية، والاسكتشات التوعوية، والمسابقات المتنوعة، كما يستضيف المهرجان منشدين على مستوى الخليج العربي.

وأشار إلى أن المهرجان يخدم جميع أفراد المجتمع، ويشتمل على أنشطة عديدة ومتنوعة، معرباً عن شكره للمنظمين والجهات المشاركة للجهود التي يبذلونها لخدمة مكة المكرمة وأهلها وزوارها.

يذكر أن مهرجان "من أجل مكة" التوعوي التفاعلي الترفيهي الرابع، والذي تنظمه أمانة العاصمة المقدسة يأتي في حلته الجديدة بعد القبول الكبير والواسع خلال الثلاثة أعوام الماضية، حيث يقدم أفكار توعوية في كافة المجالات البيئية والمجتمعية عن طريق المسرح التفاعلي، ويقام بموافقة إمارة منطقة مكة المكرمة، وبرعاية أمين العاصمة المقدسة الدكتور أسامة بن فضل البار.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook