الأربعاء، 15 شوال 1445 ، 24 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

ذوو مفقودي نزهة البحر بـ«سيهات» ينفون العثور عليهم

866967594483
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - الدمام:

نفى ذوو مفقودي البحر في مدينة سيهات ما أشيع في مواقع التواصل الاجتماعي بشأن العثور على أبنائهم الذين استنفر حرس الحدود في المنطقة الشرقية قبل أيام للبحث عنهم، مخاطباً حرس الحدود وخفر السواحل في الدول المجاورة.

اضافة اعلان

ونقلت "الرياض عن الأهالي، أن كل العوائل التي ينتمي لها الشبان الأربعة لم تتلقَ أي اتصال من أبنائها. وقال عدي الماحوزي: "لم نتلقَ أي اتصال من أي جهة تؤكد العثور عليهم"، نافياً صحة ما تناقلته وسائل التواصل الاجتماعي من معلومات مصدرها مجهول، وما انتشر في الـ"وتس آب" عن العثور على الشبان الأربعة في حدود بحرية لإحدى الدول المجاورة، وأنهم موقوفون فيها بسبب دخولهم المياه الإقليمية عن طريق الخطأ.

وناشدت الأسر بعدم نشر الشائعات عبر إعادة إرسال الرسائل المغلوطة التي لا يعرف هدفها، مؤكدين أن حرس الحدود يقوم بالكثير من الجهد في سبيل العثور على الشبان.

من جانبه، أكد النقيب عمر الأكلبي الناطق باسم حرس الحدود في المنطقة الشرقية، أن عمليات البحث لا تزال مستمرة، متمنياً العثور عليهم أحياء، وقال: "إن القارب تجاوز مدته الخاصة بالعودة من البحر، والمقررة لمدة ٢٤ ساعة من مركز المزروعية.

وأوضح أنه قد تم توجيه دوريات حرس الحدود البحرية، ووحدات البحث والإنقاذ للبحث عن قارب النزهة المفقود، والذي أبحر مساء الأربعاء الماضي، وكان مقرراً له العودة مساء الخميس، إلا أنه تأخر عن العودة وعلى متنه أربعة أشخاص سعوديين".

وتابع: "تم إبلاغ حرس الحدود وخفر السواحل في الدول المجاورة؛ للمساهمة في البحث حسب الإجراءات في مثل هذه الحالات".

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook