الجمعة، 19 رمضان 1445 ، 29 مارس 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

«بلدية القريات» تنظم دورة تعريفية حول الانتخابات البلدية

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل – القريات:

تُنظم اللجنة المحلية للانتخابات البلدية بمنطقة الجوف وبلدية القريات، غداً الأربعاء محاضرة تعريفية وتوعوية عن انتخابات المجالس البلدية بعنوان "صوت المواطن في صنع القرار البلدي" على مسرح إدارة التربية والتعليم.

اضافة اعلان

يأتي ذلك ضمن نشاطات لجنة الإعلام بتوجيهات أمين منطقة الجوف رئيس اللجنة المحلية للانتخابات المهندس عجب بن عبدالله القحطاني، الذي وجه بإشراك أعضاء المجلس البلدي والأكاديميين في تقدم الندوات وتوعية المواطنين.

وقال رئيس بلدية محافظة القريات رئيس الفريق المساند للانتخابات البلدية بمنطقة الجوف المهندس علي بن قائض الشمري: إن المحاضرة يلقيها الدكتور علي بن دبكل العبدلي عضو مجلس الشورى السابق ومدير إدارة التطوير الإداري ببلدية القريات ماجد الخيران، وأن الدعوة عامة لحضور المحاضرة.

وأكد الشمري أهمية مشاركة المواطنين في الانتخابات المقبلة والتي ترسخ المشاركة مفاهيم المواطنة الصالحة والانتماء، مشيراً إلى أنه سيتم التعريف خلال المحاضرة بمراحل قيد الناخبين وتسجيل المرشحين وبيان الاشتراطات اللازمة للناخبين والمرشحين والحث على المشاركة الفعالة للمواطنين، كما سيتم الإجابة عن الاستفسارات المتعلقة بمراحل الانتخابات بالمنطقة.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook