الأربعاء، 15 شوال 1445 ، 24 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

«تعليم نجران»: الدراسة في موعدها المقرر بجميع المدارس

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - واس:

أكد مدير عام التعليم بمنطقة نجران ناصر بن سليمان المنيع أن الدراسة ستنطلق بشكلها النظامي في موعدها المقرر في جميع مدارس المنطقة ومحافظاتها , والمدارس الغير آمنة سيتم استخدام البدائل التقنية والإلكترونية فيها حرصا على سلامة منسوبي التعليم.

اضافة اعلان

وأبان المنيع خلال الاجتماع الذي عقده بمقر إدارة تعليم المنطقة اليوم, أن إدارة تعليم نجران ستبذل جميع السبل المتاحة التي تضمن سير العملية التعليمية وسلامة منسوبيها وتحقيق الهدف التعليمي وسط بيئة تعليمية آمنة.

وأفاد أن البدائل التقنية سيتم توفيرها عبر المنصات التعليمية الإلكترونية الجاري العمل عليها حاليا , التي سيقدم عبرها الدروس والواجبات المنزلية والتقويم الإلكتروني لخدمة المحتوى التعليمي, كما سيتم تدريب المعلمين والمشرفين على آلية التعليم الجديدة خلال الأسبوع القادم , وسيتم توفير الدروس الكترونيا في المدارس التي تم إعدادها من قبل وزارة التعليم وشركة تطوير, إضافة إلى إطلاق قنوات دروس مع بداية العام الدراسي الجديد .

وتم خلال الاجتماع تشكيل لجنة رئيسية لمتابعة انطلاق العام الدراسي على أن تقوم كل جهة وإدارة بتشكيل لجانها الفرعية التي تضمن إنفاذ الخطة على أكمل وجه.

الجدير بالذكر أن المدارس الغير آمنه سيتم إدراج أسمائها عبر موقع الإدارة العامة للتعليم بمنطقة نجران في وقت لاحق.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook