الجمعة، 19 رمضان 1445 ، 29 مارس 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

بدء توزيع الكتب قبل انطلاق العام الدراسي في الرياض

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل – بدر العبدالرحمن:

أعدت لجنة ضبط احتياج المقررات المدرسية بالإدارة العامة للتعليم بمنطقة الرياض خطة استباقيةً لتسليم الكتب المدرسية للمدارس الحكومية قبل موعد فتح المدارس وعودة المعلمين والمعلمات.

اضافة اعلان

أوضح ذلك المدير العام للتعليم بمنطقة الرياض محمد بن عبدالله المرشد، وبين أن اللجنة أعدت رابطاً إلكترونياً لاستقبال بيانات المدارس التي لديها استعداد لاستلام الكتب خلال فترة الإجازة وقبل أسبوع العودة بالتعاون مع مكاتب التعليم وذلك لضمان إيصال مخصص المدارس من الكتب المدرسية في وقت مبكر.

ولفت إلى أن التنفيذ المبكر لخطة توزيع الكتب المدرسية يأتي نظراً لزيادة أعداد المدارس التابعة لإدارة تعليم الرياض واتساع مساحة المنطقة وكثافة الحركة المرورية ما يستوجب استثمار الوقت والبدء بتنفيذ تسليم الكتب خلال الإجازة وقبل عودة المعلمين والمعلمات.

وقدّم المرشد شكره وتقديره لمدارس المنطقة على حرص منسوبيها على التجهيز والإعداد المبكر لبداية العام والتفاعل مع خطة الإدارة واستقطاع وقت من إجازاتهم، مثنياً على جهود مكاتب التعليم ومنسوبي المستودعات الذين يعملون على فترتين صباحية ومسائية خلال الأسبوعين قبل بداية العام الدراسي في تنفيذ أعمال تسليم المقررات المدرسية.

من جهته قال رئيس لجنة ضبط الاحتياج سعد بن صقر أنه تم تسليم المقررات المدرسية لأكثر من ٧٠٪ من المدارس الابتدائية الحكومية والأهلية حيث تعمل المستودعات صباحاً لتسليم المقررات للمدارس الحكومية وفي الفترة المسائية للمدارس الأهلية.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook