الجمعة، 17 شوال 1445 ، 26 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

إغلاق مخبز شهير بعسير لنقص الوزن واستخدام ديزل ممنوع

تنزيل
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل – عسير:

أغلقت إدارة الرخص والرقابة الشاملة بأمانة عسير أحد أكبر المخابز الشهيرة بحي المنسك وذلك بعد رصد عدة مخالفات بلدية وصحية عليه.

اضافة اعلان

وقال مدير إدارة الرقابة الشاملة بالأمانة المهندس عبدالعزيز القحطاني إن نقص وزن الخبز بأحد أكبر الأسواق التجارية بحي المنسك قاد فريق من الرقابة الشاملة بأمانة عسير لرصد عدة مخالفات للاشتراطات الصحية تمثلت في إعادة استخدام الديزل الممنوع وسوء تداول المواد الغذائية داخل المخبز، إضافة إلى تدني مستوى النظافة العامة وتراكم الأوساخ والنفايات.

وأوضح القحطاني أنه وبرصد المخالفات تم إغلاق المخبز وإشعار مالكه بالمراجعة ليتسنى تطبيق لائحة الغرامات والجزاءات عن المخالفات البلدية بحقه، وتم التوجيه بمتابعة جميع المخابز الآلية والنصف آلية والأفران والتأكد من عدم استخدام الديزل ومن يثبت استخدامه لهذا الوقود غير المسموح به فيتم التعامل معه بتطبيق المادة 1/7/1/2 من لائحة الجزاءات مع التأكد من التزامها بالأوزان المقررة للخبز مع الاعتبار أن الحد المسموح به (510) جرامات للريال الواحد.

وختم القحطاني قوله: إن الرقابة مستمرة على كافة المحال وأشار إلى ضرورة الاتصال على الرقم 940 في حال وجود ملاحظات صحية أو مهنية.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook