مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة الرياض ليوم الثلاثاء, 14 ذو الحجة 1441 هجريا
الفجر
03:57 ص
الشروق
05:23 ص
الظهر
11:59 ص
العصر
03:26 م
المغرب
06:35 م
العشاء
08:05 م
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة الرياض
27
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة جدة
32
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة مكة
35

“الحوثيون” يختطفون وزيراً يمنياً في صنعاء

“الحوثيون” يختطفون وزيراً يمنياً في صنعاء
صورة أرشيفية
1

تواصل- وكالات:

اختطف مسلحو “الحوثي”، اليوم الأحد، وزير التعليم المهني والتدريب الفني في حكومة “خالد بحاح” بالعاصمة صنعاء، بحسب ما ذكر موقع تابع للتيار الذي ينتمي إليه، ومصدر في عائلته.

وقال موقع “الإصلاح أونلاين” الإلكتروني، التابع لحزب الإصلاح، والذي ينتمي إليه الوزير، “إن ميليشيا الحوثي اختطفت “عبدالرزاق الأشول”، وزير التعليم المهني والتدريب الفني في حكومة بحاح، اليوم الأحد، أثناء خروجه من منزله في صنعاء”.

وذكر “الموقع” أن الحوثيين اقتادوا “الأشول” إلى عمارة “الخولاني” في شارع الدائري، أحد أكبر شوارع العاصمة، وصادروا سيارته، وأدواته الشخصية، ومنعوا أقاربه من التواصل معه.

في سياق متصل، قال مصدر في عائلة “الأشول”، باتصال هاتفي مع “الأناضول”، إن “الأشول مختفٍ منذ العاشرة صباحاً بالتوقيت المحلي لليمن”، مضيفاً: “وصلت إلينا رسائل من جواله تفيد باختطافه، لكنه لا يرد على اتصالاتنا”، دون أن يوضح المصدر الذي طلب عدم ذكر اسمه تفاصيل إضافية.

وكان الحوثيون قد حاصروا منزل الوزير “الأشول” في فبراير الماضي، ومنعوه من الالتحاق بالرئيس اليمني عبد ربه منصور هادي، بعد توجهه من صنعاء إلى “عدن”؛ لممارسة مهام الحكومة من هناك بعد سيطرة الحوثيين على العاصمة.

أضف تعليق

التعليقات (١)اضف تعليق

  1. ١
    الشهري

    خفافيش الظلام هكذا تعمل
    لم تتمكن من مواجهة القوات فاختطفوكم الوزير وأشم ان فالامر سر وَيَا حكومة بحاح تفحصي من حولك
    نسال الله السلامة

المشاركة عبر
x