الجمعة، 19 رمضان 1445 ، 29 مارس 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

إحباط تهريب 5 أطنان مواد غذائية فاسدة لبيعها إلى الحجاج

IMG-20150809-WA0032
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - واس:

ضبطت إدارة الخدمات المساندة بأمانة العاصمة المقدسة، عملية تهريب وبيع مواد غذائية منتهية الصلاحية عبر أحد المداخل الرئيسية لمكة المكرمة.

اضافة اعلان

وأوضح مدير إدارة العمليات بالأمانة راشد الحربي، أنه تم ضبط سيارتي نقل، محملة بمواد غذائية منوعة ومجهولة المصدر في منطقة وادي زقله بالرصيفة، مشيراً إلى أن إدارة العمليات تكثف نشاطها خلال هذه الأيام استعداداً لاستقبال حجاج بيت الله الحرام، حرصاً منها على تهيئة وتأمين الأجواء الصحية لهم، والقضاء على الظواهر التي تشكل خطراً على الإصحاح البيئي.

من جانبه أشار رئيس قسم العمليات فيصل النمري، إلى أنه تمت مصادرة جميع المضبوطات التي تزن ما يقارب 5 أطنان من المواد الغذائية المنوعة، وجميعها فاسدة ومحملة بطرق عشوائية، حيث تم إعداد محضر بذلك، وتسليم السيارتين للشرطة، والمضبوطات لمندوب بلدية المسفلة تمهيداً لإتلافها والتخلص منها بالطرق الصحية المتبعة.

وأكد النمري أن أمانة العاصمة المقدسة حريصة على صحة المواطنين والمقيمين وحجاج بيت الله الحرام بإبعاد كل ما يمكن أن يعرض حياتهم للخطر، مشيراً إلى أن الأمانة تكثف خلال هذه الأيام عمليات المراقبة، منوهاً بضرورة تعاون الجميع لمكافحة هذه الظواهر السلبية والإبلاغ عن أي ممارسات خاطئة قد تؤثر سلباً على عملية الإصحاح البيئي.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook