السبت، 11 شوال 1445 ، 20 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

استمرار مهرجان «مدركة الثالث» بفقرات توعوية وثقافية

unnamed
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - مكة المكرمة:

تواصل بلدية مدركة بمكة المكرمة تنظيمها لمهرجان "مدركة الثالث" والذي بدأ بتاريخ 14/10/1436هـ ويستمر لمدة ثلاثة أسابيع في منتزه حرة رهاط، وذلك بهدف تقديم أفكار توعوية وترفيهية وثقافية في كافة المجالات البيئية والمجتمعية عن طريق المسرح التفاعلي.

اضافة اعلان

وأوضح رئيس بلدية مدركة المهندس عمر حامد العصيمي أن المهرجان يهدف لتوعية أبناء المنطقة وحفظ أوقاتهم والاستفادة منها في النافع المفيد والإسهام في تشجيع السياحة الوطنية، مبيناً بأن المهرجان يضم العديد من البرامج والفعاليات التي تعزز من قيمة الشعور بالمسؤولية واحترام النظام.

وأشار المهندس العصيمي الى أن المهرجان يشهد فعاليات منوعة تزيد عن 100 فعالية شعرية وثقافية ودينية وترفيهية منها ما يخص الأطفال ويقدم كعمل مسرحي بقالب ترفيهي موجه للأطفال عن طريق الفقرات المسرحية والألعاب إضافة لفقرات خاصة بالكبار منها الفقرات الفكاهية والتوعوية والمسابقات المتنوعة، كما يستضيف المهرجان شعراء نظم ومحاورة.

مبيناً بأن المهرجان يصاحبه خيمة للتسوق تضم أكثر من 60 محل تجاري إضافة إلى قسم خاص متكامل للأسر المنتجة، كما يوجد معارض للإدارة الحكومية "البلدية ـ وزارة الصحة ـ وفرع وزارة الزراعة بالجموم ـ والجمعية الخيرية برهاط ـ والدفاع المدني ـ والتنمية الاجتماعية بمدركة".

جدير بالذكر بأن بلدية مدركة ومن خلال حرص حكومة خادم الحرمين الشريفين يحفظه الله، تسعى إلى تقديم الخدمات النوعية لأهالي وسكان مدركة والقرى والهجر والمحافظات القريبة منها وزوارها الكرام، ويعد هذا المهرجان أحد برامج وفعاليات البلدية التي تسعى من خلاله لتلبية احتياجات الفئات المختلفة وتوعيتهم وتحقيق التكامل الذي يصبوا إليه الجميع بما يحقق المصلحة العامة والرقي والازدهار.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook