«الجمارك» توضح المدة النظامية لبقاء المركبة الأجنبية.. وقيمة غرامة المخالفينشرطة الجوف: ضبط 40 شخصاً في تجمع مخالف لاحترازات كورونا بدومة الجندلوزير الخارجية: المملكة ترفض خطط الاحتلال لإخلاء منازل الفلسطينيين بالقوة (فيديو)توقعات طقس اليوم.. سماء غائمة وسحب رعدية ممطرة على هذه المناطقإحباط تهريب 2.3 مليون حبة كبتاجون عبر ميناء جدة.. وضبط المستقبلين (فيديو)«استشاري قلب» يؤكد: ممارسة الرياضة لا تشفع لك بالاستمرار في التدخينخبيرة تغذية تحدد النظام الغذائي الصحي بعد رمضانرئاسة أمن الدولة تكشف مهام المباحث العامة في أمن المطارات بالمملكة«الهلال الأحمر» يعلن نجاح خطة رمضان في مكة والمسجد الحراممستجدات لقاح كورونا والحجر الصحي للقادمين من السفر ضمن مؤتمر «الصحة» غداً«إِنَّ اللَّهَ يَأْمُرُ بِالْعَدْلِ وَالْإِحْسَانِ».. تلاوة عذبة للشيخ فيصل غزاوي من الحرم المكيلحملة الدبلوم والبكالوريوس.. وظائف هندسية شاغرة بشركة «معادن»
مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة الرياض ليوم الأحد, 4 شوّال 1442 هجريا
الفجر
03:42 ص
الشروق
05:09 ص
الظهر
11:50 ص
العصر
03:15 م
المغرب
06:30 م
العشاء
08:00 م
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة الرياض
27
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة جدة
32
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة مكة
35

إصابة 4 مواطنين بمقذوفات عسكرية في محافظة الحرث

إصابة 4 مواطنين بمقذوفات عسكرية في محافظة الحرث
0

تواصل – الحرث:

أصيب أربعة مواطنين بمحافظة الحرث، عصر اليوم الجمعة، نتيجة سقوط مقذوفات من داخل الأراضي اليمنية على حي سكني بالمحافظة.

أوضح ذلك الرائد محمد آل صمغان المتحدث الرسمي لمديرية الدفاع المدني بمنطقة جازان بالنيابة، وقال إنه عند الساعة الثالثة وخمسة وأربعين دقيقة من مساء اليوم الجمعة، باشرت فرق الدفاع المدني بلاغاً عن سقوط مقذوفات من داخل الأراضي اليمنية على حي سكني بمحافظة الحرث؛ مما نتج عنه إصابة أربعة مواطنين، حيث تم نقلهم للمستشفى لتلقي العلاج اللازم، كما تم اتخاذ الإجراءات المتبعة في مثل هذه الحالات.

وقد ردت القوات السعودية بالمدفعية وطائرات الأباتشي على مصدر إطلاق المقذوفات داخل الأراضي اليمنية من قبل ميليشيات الحوثيين، وتواصل القوات تمشيط الحدود المحاذية، والقضاء على أي محاولة لإطلاق القذائف، أو اختراق الشريط الحدودي.

أضف تعليق

التعليقات (٠)اضف تعليق

التعليقات مغلقة

المشاركة عبر
x