الجمعة، 10 شوال 1445 ، 19 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

السديس: الحادث الإرهابي في عسير شر مستطير ودمار عظيم

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - خالد العبدالله:

أعرب الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالعزيز السديس، باسمه واسم أئمة وخطباء وعلماء الحرمين الشريفين عن استنكاره وتألمه للحادث الأثيم البغيض والسفه الإجرامي الدموي الشنيع الذي استهدف رجال الطوارئ بمنطقة عسير أثناء أدائهم صلاة الظهر جماعة اليوم الخميس.

اضافة اعلان

وعدَّ السديس ذلك عدواناً وإجراماً وفساداً وطغياناً آثماً، داعياً المسلمين إلى تقوى الله وتعظيم حدوده ومنها تعظيم الدماء المعصومة البريئة والحذر من أعمال العنف والجرائم الإرهابية التي هي من الشر المستطير والدمار العظيم والتي تهدد أمن البلاد والعباد وتعبث بالمجتمعات واستقرارها.

كما أبان الرئيس العام لشؤون الحرمين أن هذه الأعمال الإجرامية خديعة أعداء الإسلام بهذه الوسائل الإجرامية التي جعلوا بلاد المسلمين ميداناً للقيام بها وشدد على أن دماء المصلين التي تراق دون وجه حق وبلا سبب شرعي إنما هي ظلم وعدوان وإرعاب وإرهاب ومسالك جاهلية وقد جاء في الحديث: " نُهيت عن قتل المصلين" في شأن متعبدة من المشركين والنصارى فكيف بالمصلين من أهل الإسلام. مؤكداً أن هذا الحادث الإجرامي لن يزيدنا إلا تلاحماً مع ولاة أمرنا ورجال أمننا وأبناء بلادنا المباركة.

وأشاد السديس بدور رجال الأمن البواسل في الحفاظ على أمن بلاد الحرمين الشريفين وحفظ مقدرات ومنجزات الوطن باذلين في سبيل ذلك أرواحهم، داعياً الجميع إلى الوقوف صفاً واحداً حول ولاة أمرنا – وفقهم الله- لإقامة شرع الله -عز وجل- وتحقيق العدل وبسط الأمن وتحقيق العيش الكريم لأبناء الوطن.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook