الثلاثاء، 14 شوال 1445 ، 23 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

جمعية زمزم تحصل على شهادتي «الآيزو ISO» للجودة العالمية

unnamed (25)
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل – مكة:

حصلت جمعيةُ زمزم للخدمات الصحية التطوعية الخيرية لأول مرة على شهادة الآيزو ISO 10002:2004 الخاصة بتحويل العملاء غير الراضين إلى فرص إيجابية من خلال الإدارة الفعالة للشكاوى ورفع نسبة رضا عملائها، وحل شكواهم بأسرع وقت ممكن، ووضع رضا المستفيدين من خدماتها كهدف رئيس لها واستمراراً لنهج التحسين المستمر في خدماتها.

اضافة اعلان

كما جددت الجمعية حصولها على شهادة الجودة ISO 9001:2008 والتي تضمن الجودة العالمية الحديثة على كافة برامجها وأنشطتها وآليات تنظيم العمل بها.

وأوضح المتحدثُ الرسمي لجمعية زمزم للخدمات الصحية التطوعية الخيرية فهد بن محمد الزهراني أن حصول الجمعية على ISO من شأنه أن يضمن تطبيق نظام التعامل مع الشكاوى وتحويل العملاء غير الراضين إلى عملاء راضين واستخدام مقترحاتهم لتحسين تجربة العملاء في المستقبل، مبيناً بأن تطبيق هذا النظام سيعمل على تحويل المعلومات التي تحصل عليها الجمعية إلى فرصة للتحسن.

وأضاف الزهراني بأن الإدارة الذكية للشكاوى ستساعد الجمعية على تحسين معايير خدمة العملاء، فضلاً عن التزام إدارة الشكاوى بتحقيق خصائص النظام والتي تتمحور حول التزام الرؤية وإمكانية الوصول والاستجابة والموضوعية والسرية والمساءلة والتحسن المستمر.

وأشار الزهراني إلى أن حصول الجمعية على هذه الشهادات العالمية إثبات لقدرتها على تقديم خدمات متكاملة بكفاءة ودقة عاليتين، فضلاً عن مضاعفة مسؤوليتها لتقديم أفضل الخدمات الصحية التطوعية ومواصلة العمل الاحترافي.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook